الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / حرفية تطلق مسار المنتجات اليدوية الفاخرة بأسواق منطقة مكة

حرفية تطلق مسار المنتجات اليدوية الفاخرة بأسواق منطقة مكة

أحمد باشميل – جدة

أطلقت حرفية ثالث مسار استثماري لها بشراكتها مع الحرفيين السعوديين، تحقيقًا لرؤية التحول 2020 ورؤية المملكة العربية السعودية 2030 للقطاع الخيري، بالاستثمار الحرفي، ودعمًا للحرفيين.

حيث وقع الدكتور مصطفى بن محمد القرشي رئيس مجلس إدارة جمعية حرفية، المسار الاستثماري الثالث لمؤسسة جمعية الأيدي الحرفية الخيريّة اتفاقية استثمارية مع السيدة خديجة بنت عبدالله موسى رائدة الأعمال بعد أن صقلت مهارتها وحصلت على شهادات دولية شيف جيلاتو، بتمكينها وفريقها من الحرفيات تسويق وبيع منتجاتها في صناعة الآيس كريم بمختلف النكهات من مواد وفواكه طبيعية خالية من المواد الحافظة والصبغات والنكهات، ومن كل المثبتات الصناعية والكيميائية، بالعلامة التجاريّة [سندان]، وتشمل الاتفاقية التدريب والتأهيل لمجموعات من الراغبين والراغبات خوض وشغف صناعة الآيس كريم بنكهات وفواكه طبيعية والحصول على فرينشايز العلامة التجارية والتصنيع الفاخر بجودة عالية وأقل سعرًا لمنافسة السوق.

وأهاب الدكتور مصطفى القرشي، بأصحاب المال والأعمال والقطاعين الحكومي والخاص، بأنه حان وقت مقارنة الجودة والسعر للمنتجات والصناعات اليدوية الفاخرة بأيدي الحرفيين السعوديين.

وأضاف أن الهدف من فتح مسارات الاستثمار مع الحرفيين السعوديين هو التوسع بإتاحة الفرصة أمامهم، حيث تضمن حرفية متابعة والتزام هذه المنتجات والصناعات بالمعايير والجودة والمواصفات عالية الجودة بأقل الأسعار.

وتسعى حرفية من توقيع شراكات وامتيازات من القطاعين الحكومي والخاص ومنافذ ومنصات عديدة للتسويق والبيع، وسيتم إطلاق العديد من مسارات الاستثمار وتوقيع العقود مباشرةً مع الحرفيين السعوديين، واستفادتهم من الامتيازات الممنوحة من حكومتنا الداعمة دومًا للمنشآت متناهية الصغر والمنشآت الصغيرة والمتوسطة، وكذلك إعفاء القطاع الخيري من ضريبة القيمة المُضافة.

 5aaec77840def

عن أحمد باشميل

شاهد أيضاً

458566A3-C3A8-45ED-854E-9D21C8C61C48

صيف عنيزة يجسد السياحة البيئية في جادة الحاجب

غدير الحريّص – عنيزة : على أرض مساحتها أكثر من مليوني متر مربع انطلق مهرجان …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *