الرئيسية / الأخبار / فعاليات وملتقيات / الكلية التقنية بالطايف تحتفي بأسبوع الموضة

الكلية التقنية بالطايف تحتفي بأسبوع الموضة

إيمان العزام _الطايف 

أقام  قسم التزيين النسائي بالكلية التقنية للبنات بالطائف ، عدداً من الورش المتنوعة والتي تستعرض أحدث صيحات الموضة لعام 2018في عالم المكياج والشعر وهي كالتالي؛ ورشة المكياج السنمائي والتي تستعرض احدث المنتجات في هذا المجال، ورشة المكياج وتم استضافة ميكب فور ايفر الرائدة في عالم المكياج لاستعراض احدث المنتجات والألوان الدارجة لهذا الموسم كما تم استضافة المصورة سارة البربار والمصورة سامية الغامدي واستديو الريم للتحدث عن أهمية التصوير في ابراز المكياج، ورشة طلاءاظافر الجل لشرح طريقة تطبيقة، ورشة الواكس الأيطالي(الخرز) والتطبيق العملي وشرح فوائدة، التحدث عن مجلة(vugoe)الرائدة في عرض احدث صيحات الموضة.

في بادرة جديدة من نوعها حيث قام قسم التصميم و إنتاج الملابس بإستضافة شخصيات لها بصمتها في عالم التصميم وخطوط الموضة الواسعة ، حيث قام ” منصر العيسائي”  وهو من رواد الأقمشة الراقية بعرض كولكشن متكامل من أقمشة السهرات والعرائس لهذا الموسم ، وقامت مصممة الأزياء نوف الزائد صاحبة متجر نون بعرض ألوان الموسم والتي سيطر عليها لون اللافندر البنفسجي .كما قامت المصممة خديجة تركي بإستعراض أهم خطوط موضة الموسم التي يغلب عليها القصات الطولية والواسعة .

كما شارك المصمم السعودي للعبايات والأزياء الرجالية والنسائية ريان القريشي بمداخله هاتفيه أثرّت اللقاء بشكل كبير حيث تحدث عن تجربته في مجال التصميم ومقومات النجاح و أبرز دور العرض في هذا الموسم كما تم عرض فيديو لأحدث صيحات الموضة من عواصمها ، مما ساعد في إثراء المعرفة لدى متدربات القسم واللاتي يتم تأهيلهن لسوق العمل .

وتأتي هذه الفعالية تزامناً في يوم المرأة العالمي في وقت أنجزت فيه المرأة الكثير . وفي نهاية الفعالية تم شكر الرعاة للفعالية ولضيوف الذين أبدو إعجابهم بالحدث .

221bef36-475a-4740-ae47-bc1f96e180da

e440bf30-d2ec-4c7e-8c7f-9862db52a526

شاهد أيضاً

إنطلاق مهرجان الورود والعطور غداً بمنطقة الباحة

علي الزهراني – الباحة: برعاية صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *