الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / يستمر “سعودي وندرز” باستقبال الزوار بفاعليات شيقة ومميزة

يستمر “سعودي وندرز” باستقبال الزوار بفاعليات شيقة ومميزة

فاطمة الدقاش – الأحساء:

على نغمات المبدع الفنان/ محمد نبيل توافد الزوار على مسرح كرنفال “سعودي وندرز “، الذي تفاعل معه الجمهور من خلال عزفه على آلة الكلارينيت في اليوم الرابع و المقام على أرض مجموعة الراشد المحدودة وبدعم من الهيئة العامة للترفيه.

كما ترنم الزوار بكلمات الطرب والغناء بصوت المطرب / محمد السياف، الذي أبدى إعجابه بالجهود المبذولة في التنظيم والإخراج العام للكرنفال، بالإضافة لتطلعه إلى نشر هويته الفنية لأكبر عدد من الجمهور من خلال مشاركاته.

و قد أكد صاحب أحد الألعاب الحركية والذهنية “سوبرهيرو” الاستاذ/عبدالرحمن البراك على أهمية الترفيه وأثره في صقل المهارات، كما يرغب في إنتاج اسم لهوية صناعية ترفيهية وطنية تنافس دولياً وبكوادر سعودية متميزة.

كما تواجد ركن “دكتور سكرين”، وهي عيادة تخصصية في صيانة الجوالات، يديرها شباب سعوديين على مستوى عالي من الكفاءة الفنية والتقنية، ويقدمون خدمات متجددة وإبداعية في صيانة الهواتف النقالة، هذا ما اظهره الاستاذ / ريان النصيب حيث بين حرص أبناء منطقة الأحساء على تقدير قيمة العمل اليدوي و التقني، و رغبته في تحقيق انتشار واسع على المستويين المحلي والدولي.

هذا وقت تواجدت سفيرة الكرنفال “سارة الودعاني” في ركن الشريك الإعلامي مجموعة ميمو ميديا، حيث أثنت وشكرت طاقم المجموعة من رجال ونساء على جهودهم المبذولة.

الجدير بالذكر بأن باليوم الرابع من ” سعودي وندرز” تميز بمشاركة تفاعلية من فرقة العروض الفرنسية “بلاك لايت”، ومعزوفات موسيقية بآلات أخرى عزفت بساحة الكرنفال وجذبت انتباه الحاضرين، إضافة إلى تواجد عربات الطعام والأركان المتنوعة التي امتلأت بالزوار .

ce90b988-6534-4cef-8ada-e2801355385c   c51c464f-c466-4853-a254-3be0c9ebd91b fb16cd7e-c5db-400c-a6ab-58d681c309cc

28fd4c57-17d2-4aff-aa3f-65c576b77e3e

عن فاطمة سالم الدقاش

شاهد أيضاً

مبادرة “ماراثون التطوع القانوني” تنطلق باليوم العالمي للقانون

ايمان الظفر – الاحساء:  أطلقت الهيئة السعودية للمحامين مبادرة “ماراثون التطوع القانوني” بمناسبة يوم القانون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *