الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / جمعية تحفيظ القرآن بالدلم تعقد اتفاقية دعماً ” لهللة الخير “

جمعية تحفيظ القرآن بالدلم تعقد اتفاقية دعماً ” لهللة الخير “

إنماء – الدلم: 

بحضور محافظ الدلم الأستاذ / ثامر بن عبدالله الشتوي ، وقعت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الدلم وشركة مدار الفكرة للتجارة عقد اتفاقية تعاون مشترك في مشروع ( هللة الخير ) دعماً وخدمة لكتاب الله تعالى .

وقع الاتفاقية عن الجمعية مديرها التنفيذي الشيخ عبدالعزيز بن إبراهيم الخنين ، وعن الشركة مديرها العام الأستاذ فهد الحارثي.

ونصت الاتفاقية التي مدتها عام كامل على إتاحة الفرصة للمتسوقين من إحدى فروع شركة مدار الفكرة التبرع ببواقي الهلل من فواتيرهم لصالح الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن بالدلم والتي بدورها تقوم بصرفها في خدمة كتاب الله تعالى من خلال رواتب المعلمين والمعلمات وحوافز الحافظين والخاتمين وفتح مجمعات قرآنية ودور نسائية لتحفيظ القرآن وتأمين نفقاتها وميزانياتها .

وقد استمع الجميع إلى كلمة من سعادة محافظ الدلم اثنى فيها على هذه الشراكة المجتمعية التي تخدم كتاب الله تعالى ويعود نفعها على أفراد المجتمع من بنين وبنات ، وعبر عن شكره وتقديره لإدارة الشركة ، داعياً الشركات والمؤسسات التجارية إلى أن يحذوا حذوهم .

أعرب المدير التنفيذي للجمعية عن سعادته لتوقيع الاتفاقية مع شركة مدار الفكرة للتجارة، مؤكداً أنها تأتي تماشياً مع خطة الجمعية في تطوير مواردها المالية مما يساعد على حمل رسالتها وتحقيق أهدفها .

من ناحيته تحدث الأستاذ / فهد أن شركة مدار الفكرة للتجارة حريصة على المساهمة الفعالة في خدمة المجتمع من خلال الاتفاقيات مع المؤسسات الخيرية .

وقد حضر اللقاء من جانب الجمعية كلاً من الأستاذ / فهد السعيد مدير إدارة الشؤون المالية والإدارية والأستاذ / سعد الدريهم مديرإدارة تنمية الموارد المالية، ومن جانب الشركة حضر كلاً من الأستاذ / عبدالله القويفلي مدير إدارة الموارد البشرية والأستاذ / قدري العشماوي مدير الإدارة المالية.

الجدير بالذكر أن شركة مدار الفكرة للتجارة تعتبر من الشركات الكبرى في عالم صناعة الأغذية والأكلات السريعة وبيع أجود أنواع الحلويات في المملكة فهي تضم سلسة مطاعم ( هاشم ) الأردنية وايضاً مطاعم ( صب واي ) العالمية وتمتلك سلسة متاجر ( مونكي كوكيز ) للحلويات .

3e5fd46f-1ba6-4e0b-827b-ca59541b9760 e0b77ae7-31cf-4f52-9433-ea35b282e02d

عن فاطمة سالم الدقاش

شاهد أيضاً

بدعم وقف الفهد جمعية تأهيل توزع الأجهزة التعويضية لذوي الإعاقة

إنماء – عنيزة : على شرف سعادة محافظ عنيزة الأستاذ عبد الرحمن بن إبراهيم السليم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *