الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / “الزايدي” تطلق المرحلة الثانية من مبادرة سفيرات القيادة

“الزايدي” تطلق المرحلة الثانية من مبادرة سفيرات القيادة

إيمان العزام  – الطائف:

إنطلقت صباح اليوم الأربعاء المرحلة الثانية لمبادرة سفيرات القيادة، التي أطلقتها مساعدة المدير العام لتعليم الطائف مها الزايدي
والتي تستهدف الوكيلات في خمسة عشر مقر تدريبي .

حيث شهدت المرحلة الثانية تفاعل كبير من قبل سفيرات القيادة اللاتي تم تدريبهن في المرحلة الأولى على برامج منوعة في التمكن القيادي ومجال البيئة المدرسية والتدريب الفعال وبرامج التفاعل الالكتروني حيث اجتياز السفيرات المرحلة الأولى .

و استئناف المرحلة الثانية التي انطلقت اليوم، حيث تولى السفيرات المجتازات تدريب وتأهيل وكيلات المدارس في مجالات التأهيل للقيادة وبرامج قيادة عملية التعليم..

الجدير بالذكر هو الحضور الفعّال والتجاوب لوكيلات المدارس، حيث يتم التركيز على تأهيل الوكيلات لحصولهم على بطاقة سفيرة القيادة الفئة الذهبية وكذلك الوكيلات المؤهلات يحصلن على رخصة قائدة المستقبل .. تمهيداً لمرحلة التمكين وهي المرحلة الثالثة من مراحل المبادرة التي اطلقتها الزايدي لحل مشكلة عزوف الوكيلات عن العمل كقائدات والتي من جهة أخرى تهدف لبناء بيوت خبرة داخلية من قبل السفيرات وإيجاد نموذج محلي( سفيرة القيادة) لنقل الخبرة .

وقد أشادت ” الزايدي ” ب جهود سفيرات القيادة للمرحلة الثانية وتحارب وتفاعل الوكيلات متمنية التوفيق للجميع والوصل للأهداف المرجوة من مبادرة ” سفيرات القيادة ” .

1ed1484f-76c5-4dba-92a2-938f9f26969a

7243d794-07d4-4b4d-8b35-c7242a20df5e

عن إيمان العزام

شاهد أيضاً

WhatsApp Image 2018-07-05 at 09.14.30

وزير الصحة يوقع اتفاقية شراكة لدعم  جمعية عناية بالدواء

إنماء – الرياض: في  إطار جهود وزارة الصحة لدعم الجمعيات الصحية الخيرية بالأدوية وقع معالي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *