الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / الهلال الأحمر يستقبل طلاب مجمع الأمير سلطان القسم الثانوي

الهلال الأحمر يستقبل طلاب مجمع الأمير سلطان القسم الثانوي

عدنان الزهراني – جدة:

استقبلت إدارة إسعاف هيئة الهلال الأحمر السعودي بمحافظة جدة ممثلةً بإدارة الإعلام والعلاقات العامة طلاب مدرسة مجمع الأمير سلطان بلقسم الثانوي. وأوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بالمحافظة عبدالله أحمد أبوزيد أنه من منطلق الشراكة الاجتماعية والتواصل بين الهيئة والمؤسسات التعليمية حسب الخطة السنوية لاستقبال طلاب المدارس وتوعيتهم بالحالات الإسعافية وتعريفهم بعمل الهيئة الإنساني.

وقداستقبلت الهيئة مركز اسعاف الصفا هذا اليوم الأربعاء الموافق 4/7/1439هـ عدد من طلاب ومعلمين مدرسة مجمع الأمير سلطان القسم الثانوي، حيث استمع الطلاب والمعلمين المرافقين لهم لشرح عن آلية عمل هيئة الهلال الأحمر السعودي وكيفية الإبلاغ عن الحالات الإسعافية لغرف عمليات الهيئة على رقم الخدمة الطبية الإسعافية ( 997 ) وكيفية التعامل مع جميع الحالات الإسعافية الطارئة

والإجابة عن تساؤلات واستفسارات الطلاب وتوعيتهم حول العمل الإسعافي. وتم اطلاعهم أيضاً على مركبات اﻹسعاف واستمعوا إلى شرح وافي عن الأجهزة والمستلزمات الطبية التي تحتويها المركبات الإسعافية وكيفية استخدامها في تقديم الإسعافات الأولية للمصابين والمرضى. واختتم المتحدث الرسمي انه من منطلق اهتمام هيئة الهلال الأحمر السعودي وايمانآ برسالتها الإنسانية ورغبتها بنشرها والمتبلوره بثقافة العمل الإسعافي في المجتمع ومن هذا المنطلق ترحب الهيئة بجميع الجهات والمؤسسات الحكومية واﻷهلية لزيارتها بالتنسيق المسبق مع إدارة الإعلام والعلاقات العامة بالهيئة.

عن عدنان الزهراني

شاهد أيضاً

تعليم الرياض يشارك بأكثر من 37 فعالية متنوعة خلال الإحتفاء باليوم الوطني

إنماء – الرياض : كشف مدير إدارة النشاط الطلابي بتعليم الرياض أنور أبوعباة أنه سيتم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *