الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / القسم النسائي بمؤسسة شباب خير أمة في زيارة لمركز مجمع نورين النسائي

القسم النسائي بمؤسسة شباب خير أمة في زيارة لمركز مجمع نورين النسائي

إنماء – الرياض:

في دعوة كريمة تلقتها مديرة القسم النسائي لمؤسسة خير أمة الأستاذة حصة الشهري من قبل مجمع نورين النسائي حيث لبت الدعوة الكريمة للتعارف والاطلاع على مناشط المجمع.

وقد كان في استقبالها أعضاء مجلس الإدارة والمشرفين على المجمع، حيث قامت بجولة على أقسام المجمع واستمعت لشرح عن المناشط والانجازات والتطلعات والبرامج المستقبلية التي يهدف إليها المجمع.

وذكرت الأستاذة حصة الشهري انها تشرفت بزياره لمجمع نورين النسائي وقدمت شكرها للقائمين على المجمع على حسن الضيافه والاستقبال وأبدت دهشتها وإعجابها لما رأته من ابداع لفتياتنا الشابات ودورهم البناء في الإهتمام بتعليم الاطفال من عمر شهر الى ٦سنوات والذين تميزوا بالأمانة والإخلاص في العمل والحفاظ على رعاية الاطفال ومتابعة استقبالهم وخروجهم عبر البوابات الإلكترونية حفاظاً وحرصاً على سلامتهم .

كما أشادت بما رأته من الوسائل التعليميه والترفيهية والمناهج التعليمية التي يتيحها المجمع للأطفال ليكونوا مهيئين للدراسه بشكل كامل بما يضمن مخرجات تخدم الوطن والمجتمع.

كما اطلعت على برنامج الطالبات من المتوسط إلى المراحل العمرية المتقدمة ومنها إقامه حلقات تحفيظ القران والعلوم الشرعيه والتي تَكفَل بها بعض أصحاب الخير حيث لا زالت الفرص متاحة لمن اراد الأجر العظيم والمساهمة في تخريج دفعات من خاتمات القران الكريم ودارسات ومعلمات العلوم الشرعية .

وفي سياق هذا الخبر ذكرت الأستاذة حصة الشهري بأن صحيفة التحلية نيوز الإلكترونية سوف تكون الراعية الرسمية للمجمع كمساهمة من مجلس إدارة الصحيفة فيما يخدم مصلحة المجمع.

اما على الصعيدي الشخصي وبحكم تخصصها كمدربة وعدت بتقديم دورات تدريبيه لمنسوبي المجمع تخدم الاطفال والنساء والموظفات وكل مايحتاجه المجمع حرصاً منها لتقديم الفائده وخدمه المجتمع والوطن بما يتوافق مع رؤيه 2030.

وفي الختام قدم المجمع درعاً تذكارياً للأستاذة حصة الشهري إحتفاءاً بها وتقديراً لزيارتها.

عن سحر باجبع

شاهد أيضاً

مبادرة “ماراثون التطوع القانوني” تنطلق باليوم العالمي للقانون

ايمان الظفر – الاحساء:  أطلقت الهيئة السعودية للمحامين مبادرة “ماراثون التطوع القانوني” بمناسبة يوم القانون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *