الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / تنافس الشباب على البطولة السعودية لمحترفي الفيفا في “سعودي وندرز”

تنافس الشباب على البطولة السعودية لمحترفي الفيفا في “سعودي وندرز”

إنماء – الأحساء:

ابتهجت أرض كرنفال “سعودي وندرز” بزواره ، حيث استقبل الزوار بالعديد من الأركان وعربات الطعام، وألعاب التحدي والمسرح التفاعلي، إضافة للعروض الموسيقية وعروض مسابقات الفيفا.

كما تزينت ساحة الكرنفال بعروض فرقة الجوكر البريطانية، كما اعتلت المسرح الفرقة البهلوانية، جاء بعد ذلك وصلة موسيقية من فرقة “رنيم”، التي ترنمت على مسامع الزوار بوتر العود ونغم الكمان.

وفي فناء الكرنفال دُقَّ الطبل معلناً عن بداية العرض المجاني لمقهى “24”، يقدم فيه مشروب “سلاش اللومي الحساوي”، وذلك لمدة نصف ساعة.

هذا وقد ذكر أحد المشاركين ركن”أندرو فون” للجوالات الدكتور/ عبدالله الحمام، أنهم يقدمون جوالات واكسسوارات أصلية، بالاضافة إلى البرمجة والصيانة للهواتف الذكية، كما تفرد الركن بوجود صناديق لشحن جوالات الزوار مجاناً، بحيث يضع الزائر جواله بصندوق خاص به ثم اقفاله بمفتاح يأخذه معه إلى حين الانتهاء من الشحن، وأيضاً تفرد “أندرو فون” بمشروع الآلة الذكية التي تعتبر من المشاريع الأولى بالمملكة من هذا النوع، وهي عبارة عن جهاز توفير يحتوي على كافة اكسسوارات الجوال ومقره جامعة الملك فيصل، كما يقدم الدكتور/ عبدالله يوميا مسابقة عن طريق برنامج “السناب” الخاص به في ركنه داخل المهرجان.

كما تحدث الأستاذ/حسام المنصور بأن ركن “تمور العرين” ليس مصنع بل أشبه بالمعمل، يقوم عليه مجموعة من عائلته، وخاصة بعض النساء اللاتي يقمن بحمس “الحلوة والسمسم” ويقمن بتنقية أجود أنواع اللوز لتحشيته بالتمر، كما أكد بأن التمور يتم استخراجها من مزرعتهم الخاصة، بالإضافة إلى مزارع أخرى يتم الاستعانة بها عند الحاجة، كما ذكر بأنهم يتميزون بعلب التعبئة المزينة بالخوص ومشتقات النخلة من الخارج، وأن المنتجات لاتتعرض لمواد حافظة، إضافة إلى ذلك يطمحون بأن تصدر تمورهم إلى خارج الأحساء والمنطقة الشرقية.

من جهة أخرى تعالت صيحات الشباب تشجيعاً للمتنافسين على البطولة السعودية لمحترفي الفيفا على البلاستيشن، الذين كانت أعمارهم من 13 سنة فما فوق، حيث تقدم شركة التأثير المباشر جائزة 5000 ريال للفائز .

كما زار ركن الشريك الاعلامي “ميمو ميديا” الأستاذ/ سعد الودعاني والد سفيرة الكرنفال سارة الودعاني الذي أبدى اعجابه بالكرنفال وبالتنسيق العام، وأيضاً المودل التركية “ناضلي” مع والدتها اللاتي أثنين على جهود المجموعة.
هذا وسيستمر “سعودي وندرز” حتى يوم الجمعة ٦ من شهر رجب ١٤٣٩هـ.

6e2b1b21-d1f0-436a-9caf-a0898fc2d3ca

73104f64-7c55-48da-9dca-4fcc81cbe166 71ac8ea2-f3ce-4673-9bef-1917e4912ebb 305d4ff3-fb65-4a88-adcc-0ed649e9364e

عن بيان الخميّس

شاهد أيضاً

السعودية تحصد ثلاث أوسمة في المؤتمر العربي للريادة والإبداع في لبنان

إنماء – بيروت: شهدت العاصمة اللبنانية بيروت انعقاد المؤتمر العربي الثاني “الإبداع والريادة  ..التحولات والتحديات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *