الرئيسية / HOME / أخبار التطوع / تدشين فريق “شريكات النجاح” التطوعي بجمعية مراكز الأحياء بمكة

تدشين فريق “شريكات النجاح” التطوعي بجمعية مراكز الأحياء بمكة

محمود حميد – مكة:
أقام فريق شريكات النجاح التطوعي مساء أمس الجمعة حفل تدشين الفريق الرسمي وذلك تحت إشراف جمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة بقاعة الأرجوان بحسينية مكة, وذلك حضور منسوبي الجمعية وعدد من مشاهير السوشال ميديا والمهتمين بالعمل الخيري والتطوعي .
في بداية الحفل رحّب المنظمون بالضيوف والحضور، ثم قامت الاستاذة حياة فطاني بعرض انجازات الفريق, كما شرحت رؤية وأهداف الفريق, تابعها الأستاذة سكينة وصي رئيسة الفريق بكلمة تحفيزية للعضوات والمتطوعات، وقدم لهم الشكر لانضمامهم للفريق.
وأكد الأستاذ عطا رسولي أحد الحاضرين في الأمسية في مداخلته بأهمية تحديد مجال الفريق قبل تنفيذ مبادراته على أن تكون بتخصصية ومهنية، بالإضافة إلى توجيهات لصناع المحتوى من الأستاذ ياسين نامي.
واختتم الحفل بكلمة من الأستاذ محمد الصديقي منسق الفرق التطوعية بجمعية مراكز الأحياء بمكة حثّ فيها المتطوعات بضرورة احضار النية وأن العمل التطوعي متعة لا يضاهيها أي متعة.
الجدير بالذكر أن فريق “شركات النجاح” متخصص في التطوير والتنمية البشرية من خلال تقديم دورات تدريبية, ومن أهم أهدافه إعداد قائدات فعالة ومدربات متخصصات, ويرحب الفريق بأي فتاة ترغب الانضمام.
image3

عن محمود حُميــد

شاهد أيضاً

بأنامل سعودية “السفير الصغير” بالولايات المتحدة الأمريكية

عدنان باشا- دولي: اليوم الوطني السعودي 88 يبدع  أبناءه بالإحتفال به والتعريف بجهود المملكة ومؤسسه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *