الرئيسية / HOME / أخبار التطوع / نادي ومق التطوعي يقيم مبادرة “يلا نفرح”

نادي ومق التطوعي يقيم مبادرة “يلا نفرح”

روان الحريص – الرياض:

أقام نادي ومق التطوعي بمناسبة اليوم العالمي بمتلازمة داون مبادرة تحمل عنوان” يلا نفرح” بدعوة منهم لأبطال متلازمة داون للأحتفال في القلعة الخضراء في يوم السبت الماضي، حيث اشتملت الفعالية على عدة أركان من بينها ركن المزرعة، والذي تميز بنقل صورة ومهنة المزارع إلى واقعهم في عدة عناصر مثل زرع الشتلات الخاصة، وجود الألعاب الإدراكية بالإضافة إلى الركن الترفيهي الذي كان يحتوي على عرض سينمائي لفلم ملك الغابة.

واستهدف ركن الطباخ الصغير تعويد الطفل على صنع وجبه غذائية صحية متكاملة من بينها ركن البيتزا و ركن إعداد سلطة فواكة، ركن تزيين الكب كيك.

واحتوى ركن الفن التشكيلي على الرسم الحر الذي يهدف بإطلاق خيال الطفل وتفريغ الشحنات السلبية، أما التلوين بالرمل يهدف إلى توسيع مدارك الطفل بتعدد الخامات التي من الممكن استخدامها في التلوين، في حين أن تلوين الأقنعة وتزيينها تساعد الطفل لأن يتعرف على أنواع الخامات والمواد التي ممكن استخدامها لإنتاج عمل فني يسهل اقتنائه.

وقام ركن التصوير الفوتوغرافي بتصوير الأبطال صور تذكارية باحترافية وطباعتها لحفظ جميع اللحظات السعيده فيها عند رؤيتها.

وحل ضيف شرف الفعالية بطل متلازمة داون فيصل العواد، حيث علقت والدته قائلة: من أجمل الفعاليات‬ التي جمعت بين المرح‬ ‫والتعلم‬ وكذلك نقل التجارب بين الأسر في أجواء ممتعة، وأكملت حديثها شكراً لنادي ومق التطوعي وشكراً للأستاذة أشواق وكذلك لكل المتطوعات على معاملتهم الجميلة وأخلاقهم الحسنة.

image

image

image

image

عن روان الحريص

شاهد أيضاً

الحميد: “#التطوع” يعمل لغايات معينة والبهرجة الإعلامية إحداهما

عبدالرحمن البطيح – حائل: العمل الخيري هو رسالة المجتمع السعودي دائما، حيث يتسابق فيه الناس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *