الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / انطلاق مبادرة «التطوع في الإمارات» بمشاركة 100 متطوع

انطلاق مبادرة «التطوع في الإمارات» بمشاركة 100 متطوع

روان الجميل – الشارقة :

أطلقت مبادرة «دبي العطاء» (جزء من مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية)، الدورة الأولى من مبادرة «التطوع في الإمارات»، دعماً للمدرسة الأهلية الخيرية في منطقة الفلج بالشارقة.

وشارك في الدورة الأولى للمبادرة لهذا العام 100 متطوع من الإمارات، أسهموا في تقديم مجموعة متنوعة من المعدات التعليمية الأساسية للمدرسة الخاصة غير الربحية. وقد استفاد من المبادرة ما مجموعه 1100 طالب ملتحق بالمدرسة.

وساعدت الدورة الأولى من مبادرة «التطوع في الإمارات 2018»، التي أقيمت دعماً لمبادرة «عام زايد 2018»، في إثراء البيئة التعليمية للمدرسة، من خلال تجديد مختبر العلوم بالكامل، وتوفير طاولات ومقاعد دراسية جديدة للطلاب، ومكاتب وكراسي للمدرسين إلى جانب الخزائن. كما تم رسم الجداريات التعليمية على جدران المدرسة، لخلق محيط جميل وجذاب. وقال رئيس العمليات في «دبي العطاء»، عبدالله أحمد الشحي، إن رغبة المجتمع في تكريس وقته وطاقته، لإحداث فرق دائم، سيمكن المدرسة الأهلية الخيرية من تقديم تعليم ذي جودة عالية، لتغذية العقول الشابة. من جهته، اعتبر مدير المدرسة الخيرية الوطنية في الفلج بالشارقة، الدكتور فارس الجبور، أن العمل الذي يقوم به المتطوعون، سيكون له أثر إيجابي في الطلاب والمعلمين، على حد سواء.

يُشار إلى أن مبادرة البحث عن الكنز، والمسيرة من أجل التعليم، لـ«دبي العطاء»، كانتا ضمن أول الأنشطة التي تم إطلاقها دعماً لـ«عام زايد»، وستقوم «دبي العطاء» بتنظيم مبادرات أخرى، خلال هذا العام.

 

عن روان الجميل

شاهد أيضاً

بدعم وقف الفهد جمعية تأهيل توزع الأجهزة التعويضية لذوي الإعاقة

إنماء – عنيزة : على شرف سعادة محافظ عنيزة الأستاذ عبد الرحمن بن إبراهيم السليم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *