الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / تنظم شركة التقنية المباركة مؤتمر حلول

تنظم شركة التقنية المباركة مؤتمر حلول

انماء- الدمام :
أعلنت شركة التقنية المباركة عبر حسابها في تويتر @altqniah اعلان مؤتمر تقنية القطاع الغير ربحي (حلول) برعاية كريمة من وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات والذي سيقام يومي الجمعة والسبت 11و12شعبان1439هـ الموافق 27و28 أبريل 2018 بفندق كمبنسكي العثمان بمدينة الخبر.

وفي حديث مع المدير التنفيذي للمؤتمر المهندس هيثم ال مريف قال: المؤتمر متخصص في طرح المواضيع وأوراق العمل والممارسات والحلول التقنية التي تدفع عجلة التحول الرقمي في القطاع غير الربحي، والذي سيشارك فيه ويرعاه العديد من الشركات التقنية المميزة محلياً وعالمياً ومن أبرزها شركة Google وشركة مايكروسوفت Microsoft.

وقال يوجد في المملكة اليوم آلاف الكيانات والمنشآت غير هادفة للربح، وهذا العدد في توسع وازدياد كبير خلال الفترة الحالية وفقاً لرؤية المملكة 2030، ونحن في شركة التقنية المباركة نقوم بشكل مستمر على تمكين وتطوير هذه الكيانات والمنشآت في الجانب التقني، بالتوعية والتدريب والاستشارات وتقديم الحلول.

وأشار إلى أن المؤتمر يسلط الضوء على أهمية مواكبة القطاع غير الربحي للتطورات والقفزات التقنية والتحول الرقمي لأهميتها في خفض التكاليف وحفظ الوقت ومضاعفة الإنتاجية وحوكمة العمل.

وأكد أن المؤتمر يهدف إلى تسليط الضوء على الحلول التقنية في خفض التكاليف المالية وإبراز عوامل الاستثمار الأمثل للمشاريع التقنية بالإضافة الى المساهمة في تحقيق استدامة الحلول التقنية وصناعة الشراكات المجتمعية التقنية.

وكشف أن هناك خمسة مبادرات تقنية سيتم تدشينها بإذن الله في المؤتمر، كما يصاحب المؤتمر معرض حلول والذي يضم الشركات والمؤسسات والجهات المانحة بالإضافة الى ركن مخصص للأصحاب الاعمال الحرة (Freelancer) وركن الاستشارات التقنية وبوسترات المشاريع التقنية والمجتمعية.

وأكد آل مريف على أهمية المشاركة في المؤتمر والذي يستهدف المؤتمر حضور المدراء وأصحاب القرار والتقنيين لملامسة ما سيطرح لحاجاتهم سواء في الأوراق العلمية والجلسات الحوارية والممارسات التقنية وورش العمل والمهارات التدريبية.

ولمزيد من التفاصيل نأمل زيارة المقع الالكتروني للمؤتمر: https://altqniah.sa/conf

عن مؤيد الجلبان

شاهد أيضاً

خبراء أمريكان يدربون (100) معلم ومعلمة لاستخدام التكنولوجيا في تعليم الإنجليزية في ينبع

إنماء – ينبع: اختتمت اليوم في إدارة التعليم بمحافظة ينبع أعمال البرنامج التدريبي (critical creativty …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *