الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / مجمع نورين النسائي يزف 18 خاتمة

مجمع نورين النسائي يزف 18 خاتمة

إنماء-الرياض:

احتفى مجمع نورين النسائي بشمال الرياض يوم أمس الثلاثاء الموافق ١٤٣٩/٧/١٠ ، بثمان عشرة خاتمة ؛ واحدة منهن ختمت القرآن الكريم عن طريق خدمة التسميع عبر الهاتف التي يقدمها المجمع ، وسبع عشرة خاتمة ضمن الحلقات القرآنية لمدرسة الفتاة المسائية وبالأخص حلقة عاليات الهمة .

كما عبرت أ.شفاء فرحات معلمة الحلقة عن فرحتها قائلة ” الحمدُ لله الذي تتمُّ بنعمتهِ الصالحات، بفضلٍ من الله أتممتُ مع بنياتي يوم الثلاثاء ١٠رجب ١٤٣٩هـ “ختمَ كتاب الله الكريم” ، ثلاث سنوات قرابة ٣٠٠ يوم قضيناها معاً، ما بين تفسيرٍ وتدبر، وحفظ ومراجعة وسرد.

أشكرُ الله أن شرفني بخدمة كتابه العظيم، وأسألهُ أن يجعل هذا العمل خالصاً لوجهه الكريم.وأن يتجاوز عن تقصيرنا وماكان من زلل، إنه سميعٌ مجيب، جوادٌ كريم.

كما شاركتنا الخاتمة شادن الزميع بقولها ” ثلاثة أعوام في رياض الجنة عشتها ، لن تسع كلماتي في وصف مشاعري، الحمدلله الذي بلغني وأقر عيني بهذه اللحظة “.

ومن جهتها حدثتنا الخاتمة سارة العبيد قائلة” في سبل الحياة تستطيع أن تسكب حرفاً يصف ويوافق ما رأتهُ عيناك و سُرّ به قلبك ، لكن في ختم القرآن شعور يفوق الوصف، سنواتٌ قضيناها في صحبة الآيات نتنعم بسماعه وحفظه وتلاوته.

نتلوه ونحن قائمين وقاعدين وعلى جنب وينتابنا شعور عميق وروحانية تبلغ الآفاق سكينة وبهجة بالحقيقة تتوارى وتخجل الأحرف أن تحاك لتجسد هذه المشاعر في كلمات حيث مافي القلب أبلغ وأعمق ؛ حين يكون الحديث عن القرآن تظل الأحرف الزاهية منثورة ، مزدانةٌ مسرورة ، تقبلها الله وجعلنا ممن يعمل بالقرآن ويتلوه آناء الليل وأطراف النهار على الوجه الذي يرضيه عنا”.

عن منيرة الرشيدي

شاهد أيضاً

7527D1B1-5A9F-43DB-9B34-4F5747136AE6

( رزان العقيل ) حكاية نجاح وقودها التطوع

بيان الخميّس – الأحساء :  الفتاة السعودية ابنة الأحساء ( رزان العقيل ) وفخر السعودية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *