الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / احتياجات محافظة حريملاء التعليمية على طاولة مدير عام تعليم الرياض

احتياجات محافظة حريملاء التعليمية على طاولة مدير عام تعليم الرياض

إنماء – حريملاء :

قام مدير عام التعليم بمنطقة الرياض الأستاذ حمد بن ناصر  الوهيبي اليوم الخميس بجولة تفقدية لمحافظة حريملاء ومركز ملهم  وزيارة لعدد من مدارس المحافظة لتفقد سير العملية التعليمية ومعرفة احتياجات المحافظة.

وبدأ الوهيبي جولته والتي رافقه فيها مدير مكتب التعليم بوسط الرياض الدكتور خالد الرشيد ومستشاره الأستاذ حمد الشنيبر وأمين إدارات التعليم الأستاذ ورثان الورثان ومدير الإعلام التربوي الأستاذ علي الغامدي.

وبدأ الوهيبي زيارته بجولة في إبتدائية ملهم وألتقى قائدها الأستاذ عبدالرحمن السهلي ومنسوبيها تلاها زيارة لمتوسطة وثانوية ملهم وألتقى قائدها الأستاذ أحمد البكيري ومنسوبيها وتجول في مرافقها التعليمية.

ثم قام الوهيبي بزيارة لمحافظة حريملاء حيث زار متوسطة وثانوية حريملاء وألتقى قائدها الاستاذ خالد العمار حيث تجول في المعرض التوعوي الذي أقامته للتوعية بأضرار التدخين و المخدرات ، ثم كرم قائد المدرسة ومنسوبي المدرسة والجهات المشاركة في إقامته.

بعد ذلك قام الوهيبي بزيارة لمحافظ حريملاء الأستاذ عبدالرحمن الهزاني وألتقى بالمجلس المحلي ورئيس بلدية حريملاء حيث عقد اجتماع تم فيه تقديم الملاحظات والاحتياحات التعليمية التي تتطلبها المحافظة.

وخلال الاجتماع قدم مدير عام تعليم الرياض شكره لمحافظ حريملاء ولبلدية حريملاء والجهات الحكومية على دعم الادارة في تقديم خدماتها التعليمية.

وفي نهاية الجولة أوضح المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض أن هذه الزيارات تأتي في إطار الجولات التفقدية للمحافظات التابعة للإدارة للاطلاع على سير العملية التعليمية فيها  و معرفة الاحتياجات والملاحظات مشيرا أن هذه الزيارات تأكيدا لتوجيهات ولاة الأمر حفظهم الله الذين وجهوا لتلمس احتياجات المواطنين في أماكنهم والوقوف عليها مشيرا أن جميع الملاحظات سوف تدرس وستعالج بالشكل المناسب الذي يخدم طلابنا وطالباتنا.

20180329_200613

20180329_200645

20180329_200715

20180329_200738

20180329_200803

 

عن فهد آل جبار

شاهد أيضاً

بلدي الأحساء يوقع شراكة مجتمعية مع شركة حلول ومنتجع جواثا السياحي

عبدالعزيز بوهميل – الأحساء: وقع رئيس المجلس البلدي بالأحساء الدكتور أحمد بن حمد البوعلي اتفاقية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *