الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / أبي أتعلم شاركت ملتقى العمل التطوعي بكلية العلوم الاجتماعية

أبي أتعلم شاركت ملتقى العمل التطوعي بكلية العلوم الاجتماعية

إنماء – متتابعات :

شاركت جمعية أبي أتعلم فعاليات الملتقى السنوي الرابع عشر الذي أقامه قسم الاجتماع بكلية العلوم الاجتماعية بجامعة الكويت تحت شعار” العمل التطوعي والإنساني واثره على تنمية المجتمع” وأقيم النشاط تحت رعاية وزير التربية والتعليم العالي د. حامد العازمي وبحضور مدير جامعة العلوم الاجتماعية د. حسين الانصاري.

هذا وأوضحت رئيسة اللجنة الإعلامية بجمعية “أبي أتعلم ” د. نبال بورسلي أن هذه الفعاليات تمثل فرصة مميزة لتعريف الجمهور بأنشطة الجمعية ودورها الحثيث الذي تقوم به تجاه شريحة عزيزة على قلوبنا جميعا من الأطفال المرضى، فحرصنا على تقديم وتوفير التعليم الأمثل لشريحة الأطفال المرضى وادخال السرور والبسمة عليهم، من خلال الدارسة وزرع الأمل في نفوسهم لحياة أفضل.

وتابعت: القت رئيسة جمعية أبي أتعلم د.منى بورسلي ورقة عمل خلال الملتقى تناولت من خلالها أهم النتائج والأهداف التي حققتها الجمعية وتسعى بقوة إلى تحقيقها، كما تخلل الكلمة عرضاً لرؤية الجمعية ورسالتها السامية قدمته د. مها بورسلي. مثمنة التفاعل المميز والحثيث الذي تحظى به الجمعية من قبل المؤسسات والهيئات الكويتية حيث نلمس منهم تعاوناً يعزز ويعكس دورهم المحوري تجاه تفعيل المسؤولية الاجتماعية.
وذكرت بورسلي أن “ابي اتعلم” جمعية نفع عام معنية بتعليم الاطفال المرضى المصابون بأمراض مزمنة و أمراض السرطان و الذين بسبب مرضهم حرموا من مواصلة تعليمهم على مقاعد الدراسة في مدارسهم، لذا انضموا الى مدرسة المستشفى وهو الفصل الدراسي الذي افتتحته جمعية “ابي اتعلم” العام الماضي في مستشفى البنك الوطني التخصصي للأطفال و حاليا الجمعية تشرف و تدير هذا الفصل الدراسي ليتمكن الاطفال مواصلة تعليمهم و مسايرة أقرانهم اكاديميا ، ويمكن التواصل مع الجمعية من عبر منصات التواصل الاجتماعي . الخاصة بالجمعية.

عن رواف القحطاني

شاهد أيضاً

WhatsApp Image 2018-07-05 at 09.14.30

وزير الصحة يوقع اتفاقية شراكة لدعم  جمعية عناية بالدواء

إنماء – الرياض: في  إطار جهود وزارة الصحة لدعم الجمعيات الصحية الخيرية بالأدوية وقع معالي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *