الرئيسية / الأخبار / فعاليات وملتقيات / الشيخ عبدالله آل خليفة يزور جناح المملكة بمعرض البحرين الدولي للكتاب

الشيخ عبدالله آل خليفة يزور جناح المملكة بمعرض البحرين الدولي للكتاب

إنماء – واس:

زار الشيخ الدكتور عبدالله بن أحمد آل خليفة، رئيس مجلس أمناء مركز البحرين للدراسات الاستراتيجية والدولية والطاقة، أمس، جناح المملكة العربية السعودية – ضيف الشرف – بمعرض البحرين الدولي الثامن عشر للكتاب، الذي تنظمه هيئة البحرين للثقافة والآثار بأرض قلعة عراد بمدينة المحرق، حيث اطلع على ما يتضمنه الجناح من معروضات وصور تاريخية لقادة البلدين الشقيقين، إضافةً إلى ركن الواقع المعزز، وركن إصدارات الكتّاب السعوديين، وركن النحت على الخشب، وغيرها من أنشطة وبرامج الجناح .

كما زار الشيخ عبدالله جناح كلية الملك فهد الأمنية، واستمع إلى شرح وافٍ عن الكلية وإصدارتها واستراتيجيتها الأكاديمية والأمنية، فيما قدم له المحاضر في الكلية طارق الغامدي درعاً تذكارياً .

بعد ذلك اطلع على ما يتضمنه جناحي وزارة التعليم ومكتبة الملك عبدالعزيز العامة، وقدمت له عدد من الكتب القيمة، ثم حضر الشيخ عبدالله فعاليات العرض الموسيقي لفرقة “نغم” السعودية .
وفي ختام الزيارة أعرب الشيخ الدكتور عبدالله بن أحمد آل خليفة عن إعجابه بما شاهده في الجناح، مثنياً على المشاركة السعودية المتميزة في المعرض.

مما يذكر أن معرض البحرين الدولي الثامن عشر للكتاب يشارك فيه أكثر من 400 دار نشر ومؤسسة ثقافية من 26 دولة، وتستمر فعالياته حتى يوم السبت القادم .

شاهد أيضاً

إنطلاق مهرجان الورود والعطور غداً بمنطقة الباحة

علي الزهراني – الباحة: برعاية صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *