الرئيسية / الأخبار / القطاع الثالث / لجنة زكاة الأندلس تطلق مشروع “القلوب الرحيمة”

لجنة زكاة الأندلس تطلق مشروع “القلوب الرحيمة”

إنماء – الكويت:
تطرح لجنة زكاة الأندلس التابعة لجمعية النجاة الخيرية مشروع “القلوب الرحيمة” لمساعدة الأسر المتعففة داخل الكويت. والذي يهتم بشريحة ضعاف الدخل من الأرامل والمعاقين والمرضى، وأصحاب الحاجة.

وفي هذا الصدد قال مدير اللجنة/ بدر الشراح: نقوم من خلال المشروع بتقديم المساعدات المادية لما يقارب 400 أسرة سنوياً. ونحرص قبل صرف المساعدة على دراسة الحالات المتقدمة دراسة وافية والتأكد من كافة المستندات والأوراق الثبوتية.

مشيراً إلى أن الأولوية في تقديم المساعدات للأسر التي توفى عائلها أو مرض مرضاً اقعده عن العمل، ثم للأسر ضعيفة الدخل والتي تواجه صعوبة كبيرة في توفير أساسيات الحياة لأطفالها من مأكل وملبس، وفيما يتعلق بالقيمة المطلوبة للتبرع أوضح الشراح أن المساهمة في المشروع مفتوحة ويمكن التبرع بأي مبلغ تجود به نفس المتبرع.

وختم الشراح تصريحه بحث الخيرين على دعم المشروع خاصة أن الحاجة كبيرة والكثير من الأسر في انتظار من يقف بجانبها ويقيل عثرتها. مذكراً بقول الله تعالى في كتابه: “لَنْ تَنَالُوا الْبِرَّ حَتَّى تُنْفِقُوا مِمَّا تُحِبُّونَ وَمَا تُنْفِقُوا مِنْ شَيْءٍ فَإِنَّ اللَّهَ بِهِ عَلِيمٌ”. وبين أن التبرع يكون من خلال التواصل مع اللجنة عبر الاتصال على 24880600 / 67675959 أو زيارة مقر اللجنة بالأندلس ق 3 الشارع الرئيسي مقابل السوق المركزي القديم.

شاهد أيضاً

“فأل” تشارك في ملتقى المؤسسات الاجتماعية..

راكان بن قرين – الرياض: شاركت جمعية البهاق الخيرية “فأل” يوم الأربعاء 17 ابريل بمعرض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *