الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / مكتب تعليم الرائد يطلق مسابقة شكرا حماة الوطن

مكتب تعليم الرائد يطلق مسابقة شكرا حماة الوطن

إنماء – الرياض:

أطلق مكتب التعليم بالرائد التابع للإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، بالشراكة مع العلاقات العامة والإعلام بقوات الأمن الخاصة، المسابقة الإلكترونية “شكرا حماة الوطن”.

وقال مدير المكتب الدكتور عبدالله المهنا، إن المسابقة تهدف إلى “مشاركة أبنائنا الطلاب في كتابة رسالة شكر إلى حماة الوطن، ودعم جنودنا البواسل، والإشادة بمواقفهم البطولية الرامية إلى الدفاع عن وطننا الغالي وحمايته”.

من جانبه، بين الرائد صاطي العتيبي، مدير ادارة الشؤون الإعلامية بقوات الأمن الخاصة، أن مشاركتهم في هذه المسابقة تأتي في إطار المسؤولية الاجتماعية لقوات الأمن الخاصة، وتعكس العلاقة التكاملية بين الأجهزة الأمنية والمؤسسات التربوية.

من جهته، ذكر الأستاذ ناصر الخثلان، مدير عام قطاع التعليم بشركة المدارس المتقدمة، الجهة الراعية للمسابقة، أن المسابقة تأتي “تحقيقاً لرؤية المملكة ٢٠٣٠ في تجسيد الشراكة المجتمعية بين القطاع الحكومي المتمثل في مكتب التعليم بالرائد وبين شركة مدارس مبادرة مسابقة شكر حماة الوطن تقديراً لجهودهم وأدوراهم دفاعاً عن الوطن وحدوده”.

وذكر أمين المسابقة، فيصل الحويكان، أن آلية آلية محددة، ويشرف عليها لجنة أمانة، وتدرج الجوائز المقدمة للطلاب المشاركين فيها حسب المرحلة، التي يوجد تفاصيلها على حساب المكتب في تويتر.

577ac814-8a20-4ddd-a498-ead74dc5cffb 8dcbe805-f67a-4d9d-962a-4da9f6250888 146a2a02-0641-49cd-9375-8d63a76ecf68

عن سحر باجبع

شاهد أيضاً

في يوم الوطن تنظم بلدية الخبر مبادرة “ممتلكات الوطن ممتلكاتي”

إنماء – واس : بالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني الـ88 أطلقت بلدية محافظة الخبر بالتعاون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *