الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / أندية منطقة مكة المكرمة الأدبية تتوج الفائزين بمسابقة فصيح الحجاز

أندية منطقة مكة المكرمة الأدبية تتوج الفائزين بمسابقة فصيح الحجاز

عبدالله العمري – مكة المكرمة:

اختتمت مسابقة (فصيح الحجاز .. على خطى سحبان وائل) في نسختها الأولى بفوز باسل الغامدي وملاك العامري بالمركز الأول، وتحصلا كلا من علي السعلي ورغد القرشي على المركز الثاني، وجاءا عبدالحميد إدريس ومنال الطلحي في المركز الثالث، المسابقة شهدت منافسة قوية لتميز المشاركين في الأداء والنتيجة.

ومن جانبه أكّد الدكتور صالح السهيمي المنسق العام للمسابقة والتكامل الثقافي: أن المسابقة كان لها دورا كبيرا في اكتشاف مواهب جديدة وموثرة في مجال الخطابة، وعرف المشاركون والمشاركات آليات تحكيم التوستماستر وتدربوا على معايير تعزز أهمية الإحساس بالزمن وتقديره، واستفادوا عبر تجاربهم وتجارب الآخرين التنوع والفائدة.

أبان التوستماستر عبدالرحمن الطلحي عن بعض التوصيات التي تعزز استمرارية هذه المسابقة في قادم الأعوام منها: البحث عن آلية خاصة تسهم في رفع درجات الفصاحة والإبداع القيادي، تعميم الفكرة على مستوى المملكة، وأضاف من جانبه التوستماستر هيثم الشيخ قائلا: أن التكامل الثقافي سعى خطوة متقدمة نحو التعاون مع أندية التوستماستر وهذا بحد ذاته يعد تقدما نحو الاعتزاز بالعربية وإيصالها إلى مراحل متقدمة عبر المشاركة العالمية في المستقبل .

حضر حفل التكريم رؤساء الأندية الثلاثة الأستاذ الدكتور حامد الربيعي رئيس نادي مكة الأدبي والاستاذ الدكتور عبدالله بن عويقل السلمي رئيس أدبي جدة والأستاذ عطا الله الجعيد رئيس نادي الطائف الأدبي.

 

عن عبدالله العمري

شاهد أيضاً

تعليم الرياض يعلن نتائج مسابقة العرض الرقمي الملهم

انماء – الرياض :  اختتمت إدارة الإشراف التربوي بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض – بنات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *