الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / ممدوح سالم: نجاح المسرحية انعكاس للمضامين الهادفة التي ناقشها المهرجان

ممدوح سالم: نجاح المسرحية انعكاس للمضامين الهادفة التي ناقشها المهرجان

فتحية اليونس – الخبر :

وسط حفاوة جماهيرية يقدم فري عمل مسرحية “سوبر كيوت” ذات البطولة النسائية عروضهم مساء الخميس على خشبة “الظهران اكسبو” بمدينة الخبر بدعم من الهيئة العامة للترفية وتلقي المسرحية التي ستعرض لمدة 3 أيام الضوء على الرياضة النسائية في المملكة، واهمية برامج التربية البدنية في مدارس وجامعات البنات.

ويوضح المؤلف سلطان اللهيبي أن فكرة المسرحية تنبع من اهمية ممارسة الرياضة المجتعية بشكل عام وتحديدا الرياضة النسائية، وكشف أبرز المعوقات والسلبيات التي تتعرض لها المرأة السعودية في سبيل الحفاظ على لياقتها البدنية.
واوضحت مخرجة المسرحية سلاف وقاص ، أن جميع الفنانات المشاركات لديهن حرص كبير على الانطلاق من خصوصية الشخصية السعودية في التعبير عن قضية تهم ليس المرأة السعودية بل المجتمع ككل، وهي قضية الرياضة المجتمعية، مشيرًا إلى أن المسؤولين في المملكة لديهم اهتمام كبير بالمضامين الهادفة للرياضىه والتي تأتي ضمن أهداف رؤية المملكة 2030 في السعي إلى رفع نسبة ممارسي الرياضة في المجتمع، وفق ما ورد تحت محور “مجتمع حيوي بيئته عامرة تأتي سعادة المواطنين والمقيمين على رأس أولوياتنا، وسعادتهم لا تتم دون اكتمال صحتهم البدنية والنفسية والاجتماعية، وهنا تكمن رؤيتنا في بناء مجتمع ينعم أفراده بنمط حياة صحي”، وهو نفس ما نادت به المسرحية.

وأشار المنتج ممدوح سالم إلى أن النجاح الذي حققته “سوبر كيوت” في ابها اعطى لنا دافعا لعرض المسرحية في مدن مختلفة في المملكة و أعرب عن أمله في أن يتواصل النجاح.
يشار إلى أن المسرحية سيتم عرضها في مدينة الخبر للفترة 5 -7 ابريل وفي مدينة الطائف 12 -13 ابريل وهي من انتاج رواد ميديا وتاليف سلطان اللهيبي واخراج سلاف وقاص وبطولة هيا الشعيبي ونورة العميري وهند محمد وايمان فيصل واسماء الحسن وسارة اليوسف و ريم قبوري.
علما بان التذاكر تباع في فروع فيرجن ميجا ستور او عبر الموقع الالكتروني https://www.ticketingboxoffice.com/

عن رواف القحطاني

شاهد أيضاً

جمعية الكشافة تواصل مُشاركتها في ورشة دعم ودمج اللاجئين والمهاجرين في بروكسل

انماء – الرياض :  تواصل جمعية الكشافة العربية السعودية مُشاركتها في ورشة العمل المتخصصة لدعم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *