الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / ملتقى كفاله وصحبه الثاني بجمعية أم القرى

ملتقى كفاله وصحبه الثاني بجمعية أم القرى

مؤيد عساس – مكة المكرمة:

 

قامت جمعية أم القرى الخيرية النسائية متمثلة بمركز الخدمة المجتمعية بترتيب ملتقى “كفالة وصحبة” وذلك تفعيلاً ليوم اليتيم العالمي لعام 2018 والذي انطلق مساء يوم الثلاثاء الثالث من شهر ابريل الجاري، وذلك بمقر الجمعية في مكة المكرمة.

وقد رعت رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذة زينب جمال الدين فلمبان افتتاح الملتقى حيث بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة لرئيسة الجمعية ، وتوالت الفقرات التي تنوعت ما بين ترحيب و تعريف وترفيه وتكريم.

و تأتي هذه الفعالية ضمن جهود الجمعية لتفعيل دورها الاجتماعي والذي تقوم به حيث أنها جزء لا يتجزأ من نسيج المجتمع المكي. وقد أقيم هذا الملتقى بمشاركة الكفلاء والمكفولين و100 طفل من أيتام الجمعية وأسرهم بالإضافة للأطفال في المجتمع الخارجي.

وقد نوهت مدير عام الجمعية أستاذة أريج صيرفي بان الفعالية هدفت إلى تعزيز العلاقة بين الكافل و المكفول والتركيز على احتياجات اليتيم المادية والمعنوية ودمجهم مع اطفال المجتمع.

وصاحب الملتقى عددا من الأركان الترفيهية، وشكرت رئيسة مجلس ادارة الجمعية جميع الحضور من سيدات مكة و أفراد المجتمع و الأسر المشاركة للمساهمة في هذه الفعالية لدعم الايتام وادخال الفرحة والسرور على نفوسهم من خلال المشاركة في تفعيل برامج ترفيهية وتربوية قيمة.

واختتم الحفل بتقديم شهادات الشكر و العرفان للإعلاميات والمشاركات في انجاح هذا الملتقى.

عن مؤيد عساس

شاهد أيضاً

713F668B-4148-4B81-AFB7-909C313010C3

جمعية سعودية للسكر تقود حملة للكشف عن 6 الاف شخص من الامراض الغير المعدية

رواف القحطاني – الدمام : اظهرت حملة لتسليط الضوء على اهمية عمل الفحوصات للسكر وضغط …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *