الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / فريق أملنا كبير التطوعي يقيم فعالية بمستشفى الأمام عبدالرحمن الفيصل بجنوب الرياض

فريق أملنا كبير التطوعي يقيم فعالية بمستشفى الأمام عبدالرحمن الفيصل بجنوب الرياض

محمد كعوات – الرياض :

نظم فريق “أملنا كبير” التطوعي @amlna_kbeer بقيادة أ. عبدالرحمن المطيري مؤسس الفريق، يوم الخـميس فعالية “هدايا الرحمن؛ فرحتهم فرحتنا”. وذلك في مقر مستشفى الإمام عبدالرحمن الفيصل جنوب الرياض، بحضور مدير المستشفى الدكتور عتيق محمد الحربي، وعدد من الشخصيات والمشاهير والزوار المتواجدين.

شملت الفعالية التي أستمرت من الساعة الخامسة عصراً حتى العاشرة مساء، عدداً من الأركان الترفيهية منها الألعاب الحركية التي تستعرض القدرات وعروض التزلج والدراجات الهوائية بالإضافة لعروض مسرحية متنوعة وأركان التشكيل والرسم وقراءة القصص والتلوين ومشاركة شخصيات كرتونيه وأيضاً جانب من الأركان التوعوية, ركن لقياس الضغط والسكر ، كما شهدت مشاركه من فريق كن سالماً الذي يساهم في رفع الوعي والتثقيف وطرق الإنقاذ بالشكل الصحيح.

وتواجدت أركان لتقديم الوجبات المناسبة للحضور بمشاركة الأسر المنتجة وتقديم الأكلات الشعبية المتنوعة وعربات التراق فود، التي تقدم القهوة وأصناف متنوعة من الحلويات والمشروبات الباردة.

ونالت الفعالية أستحسان وبهجة الكثير من أهالي أطفال متلازمة داون وكانت هناك الكثير من الحوارات والآراء والتطلعات من الأهالي لمشاركة أبنائهم في فعاليات المجتمع وإيجاد فرص لخلق حياة كريمة لهم ونافعة.

كما ألتقت صحيفة إنماء بالطفل عبدالرزاق وهو من متلازمة داون، تحدث خلال اللقاء عن قدراته وجهوده وأحلامه ومشاركته في فعاليات سابقة وحرصه على حضورها. كما تحدث الطفل عن استياءه  من دمجه مع المدارس الحكومية وتهميشه وعدم إعطاءه حقه الكامل مما يعيقه ع التقدم ويحد من أبداعه ومواهبه.

في ختام الفعالية كرم مؤسس الفريق الاستاذ عبدالرحمن المطيري المشاركين وشركاء النجاح والراعي الرسمي للفريق الاستاذ محمد اليوسف مالك مطعم برجريشن و الاستاذ يوسف القفاري والداعمين للفعالية من مشاهير وإعلاميين على جهودهم وحضورهم متمنياً لهم دوام النجاح والسداد والتوفيق.

whatsapp-image-2018-04-08-at-12-11-06 whatsapp-image-2018-04-08-at-12-11-06-1
whatsapp-image-2018-04-08-at-12-11-05-1

عن محمد كعوات

شاهد أيضاً

“لنعيش بوعي” تحقيقاً لحياة جودة الفرد

وفاء العصيمي – ساره العبداللطيف – الرياض: أطلقت الهيئة العامة للرياضة فعالية “لنعيش بوعي” للمهتمين بالصحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *