الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / «الإصلاح الاجتماعي» تنظم ملتقى العطاء الثالث

«الإصلاح الاجتماعي» تنظم ملتقى العطاء الثالث

روان الجميل – الكويت :

ضمن الفعاليات التي ينظمها مركز العطاء للشراكة المجتمعية التابع لجمعية الإصلاح الاجتماعي، أعلنت جمعية الإصلاح في بيان لها عن تنظيم ملتقى العطاء الثالث تحت شعار «نحو بناء عمل تطوعي متميز،» وذلك يوم 14 الجاري.

وقال مدير العلاقات العامة في جمعية الإصلاح عبدالرحمن الشطي: إن الملتقى يندرج تحت إطار حرص مركز العطاء للشراكة المجتمعية في جمعية الإصلاح الاجتماعي على تفعيل ودعم العمل التطوعي في المجتمع وسعيه إلى نشر ثقافة التطوع بين أفراد المجتمع والتأصيل العملي للعمل التطوعي وإكساب المهتمين به بعض مهارات التخطيط والإعداد والبناء للأفكار التطوعية، إضافة إلى إبراز دور الفرق التطوعية ودورها التطوعي تجاه المجتمع.

وبين الشطي أن الملتقى لهذا العام يطرح العديد من المواضيع ومنها الميثاق الأخلاقي للعمل التطوعي والقيادة في التطوع وهوية المتطوع الحقيقي وكيفية بناء الفرق التطوعية، وتحديات العمل التطوعي وفهم حاجات المتطوع بالإضافة إلى نماذج عمليات التشغيل غير الربحية من خلال إقامة دورات وورش متعلقة بتلك المواضيع ودعمها بالتجارب الشبابية الناجحة من الكويت والخليج والوطن العربي. كما يتضمن الملتقى أيضا معرضا مصاحبا له لخدمة وإثراء المواضيع المطروحة.

ويعمل مركز العطاء للشراكة المجتمعية والتابع لجمعية الإصلاح الاجتماعي على رعاية المشاريع والأعمال التطوعية والمشاركة في تقديم خدمات مجتمعية متميزة ذات جودة عالية لكافة فئات وأطياف المجتمع، وذلك تماشيا مع رؤية الجمعية القائمة على التشاركية المجتمعية لتنمية المجتمع وعلاج مشكلاته في إطار الشريعة الإسلامية السمحاء، من خلال التواصل المجتمعي وتأهيل المجتمع لتطبيق الشريعة الإسلامية.

عن روان الجميل

شاهد أيضاً

#الصحة توقع شراكة مع مجلس الصحة لـ #دول_مجلس_التعاون_الخليجي

أميرة الأحمري – الرياض:  توقع وزارة الصحة اتفاقية شراكة بين مجلس الصحة لدول مجلس التعاون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *