الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / “تعليم الجوف” تعلن نتائج مسابقات النشاط البدني المعزز لصحة الطالبات

“تعليم الجوف” تعلن نتائج مسابقات النشاط البدني المعزز لصحة الطالبات

أمل الشبيب – سكاكا :

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف ممثلة في إدارة نشاط الطالبات، نتائج التصفيات النهائية لمسابقات برنامج النشاط البدني المعزز لصحة الطالبات وهي عدد من المشاريع الخاصة ببرنامج النشاط البدني.

وأوضحت منسقة البرنامج الأستاذة ليلى سلطان العنزي أن هذه البرامج عباره عن مشاريع تحتوي على مجموعة مسابقات تهدف لتعزيز البيئة التنافسية بين الطالبات فيما يخص مجال النشاط البدني، وذلك ليشمل البرنامج جميع جوانب التربية البدنية، لأنه يعمل على تطوير السلوكيات و المهارات المعرفية وتطبيقها في جميع المدارس.

وجاءت نتائج المشاريع في مسابقة البوصلة والزمن “معلمات”، المعلمة نبراس خليفة الواكد من مدرسة الرابعة المتوسطة، وحصدت الطالبة جود عبدالرحمن الضويحي من مدرسة الأولى الثانوية باللقائط على المركز الأول، كادي نوفل الربيع من مدرسة التاسعة المتوسطة بسكاكا على المركز الثاني، دعاء دراج محمد من مدرسة الأولى المتوسطة بسكاكا على المركز الرابع، حلا فايز البديوي من مدرسة الرابعة المتوسطة بسكاكا على المركز الخامس، ولف خالد الدلبة من مدرسة الرابعة المتوسطة بسكاكا على المركز الخامس.

وفي مسابقة تصميم اللعبة الالكترونية حصدت الطالبة العنود سعود الرضي من مدرسة الأولى المتوسطة بسكاكا على المركز الأول، مريم سعود الشاهر  من مدرسة تحفيظ القرآن المتوسطة باللقائط على المركز الثاني، ولاء دراج محمد من مدرسة الأولى الثانوية بسكاكا على المركز الثالث.

وحصدت في مسابقة “هاشتاق” غردي الآن على المركز الاول الطالبة رهف زياد الشبيب من مدرسة الخامسة الثانوية بسكاكا، وعلى المركز الأول مكرر الطالبة شادن أمين الكريع من مدرسة الحادية عشر المتوسطة بسكاكا، وعلى المركز الثاني الطالبة منار نشمي الرشيدي من مدرسة الثالثة عشر المتوسطة بسكاكا، والمركز الثاني مكرر الطالبتين شروق عبدالله نور و سجى نشمي الرشيدي من مدرسة الثانية المتوسطة بسكاكا، والثاني مكرر الطالبة دانه سعود الرويلي من مدرسة هديب الثانوية.

وحصدت في مسابقة ابتكار وتطوير  لعبه رياضية على المركز الاول الطالبتين جنى خالد الزيد و فجر قاضب القاضب من مدرسة التاسعة المتوسطة بسكاكا ، وعلى المركز الثاني الطالبة رؤى يوسف المظهور من مدرسة الرابعة المتوسطة بسكاكا.

عن فهد آل جبار

شاهد أيضاً

الطائف تشهد فعالية “قافلة العطاء ببلد معطاء”

عدي جميل – الطائف: بحضور كبير من قبل أهالي حي وادي النمل و غيرهم من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *