الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / العيسى: منتدى التعليم السادس تظاهرة علمية يسهم في دعم وتطوير الطفولة المبكرة

العيسى: منتدى التعليم السادس تظاهرة علمية يسهم في دعم وتطوير الطفولة المبكرة

سحر باجبع – الرياض:

يتطلع وزير التعليم، الدكتور أحمد العيسى، إلى أن يسهم المعرض والمنتدى الدولي السادس (تعليم 2018) في دعم وتطوير ‫الطفولة المبكرة، ودفعها للأمام في السعودية، الذي ينطلق صباح اليوم الاثنين 23 رجب 1439هـ، حيث يُعد الأول من نوعه على مستوى‫ الخليج والوطن العربي، ويُقام برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – ولمدة 3 أيام تحت شعار “التعليم والتعلم في الطفولة المبكرة”.

وفي التفاصيل، قال العيسى عن جديد منتدى التعليم في نسخته السادسة، “إن المنتدى سيقدِّم الكثير، ونحن في الوزارة سنستفيد بشكل مباشر من خلال استعراض التجارب الدولية، ومشاركة العديد من الخبراء والمختصين من مختلف الدول”، واصفًا المنتدى بأنه تظاهرة علمية وأكاديمية بحثية.

وأردف: “سنتعرف على عوامل القوة والضعف في هذه التجارب، وكيف نستطيع أن نستخلص منها تجربة سعودية – إن شاء الله – مناسبة في هذا المجال”.

وأضاف: “المعرض سيتيح فرصة للأهالي والمواطنين بشكل عام للتعرف على الشركات والمؤسسات التي تقدم البرامج والخدمات في رياض الأطفال، سواء كانت مدارس أو معاهد أو مؤسسات أخرى؛ فهو تظاهرة علمية وأكاديمية بحثية، لها دور – إن شاء الله – في دفع هذا الجانب للأمام في السعودية”.

وزاد: “أعتقد أن مشاركة كثير من الدول الصديقة والشقيقة لأنهم يقدرون أهمية هذا المؤتمر وهذا المنتدى، ولحرصهم على المشاركة فيه”.

يُشار إلى أن المعرض والمنتدى الدولي للتعليم 2018 يُقام بمركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات بالرياض لمدة ثلاثة أيام، ويشارك فيه 120 مشاركًا في 17 جلسة و91 ورشة و33 ورقة عمل و135 جهة في المعرض.

6a72bb66-c767-4ffd-a99b-8a378e751b25

عن سحر باجبع

شاهد أيضاً

تعليم الرياض يعلن نتائج مسابقة العرض الرقمي الملهم

انماء – الرياض :  اختتمت إدارة الإشراف التربوي بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض – بنات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *