الرئيسية / HOME / أخبار التطوع / «كلنا نعمل معاً».. مشروع طلابي يدعم التطوع

«كلنا نعمل معاً».. مشروع طلابي يدعم التطوع

روان الجميل – أبو ظبي :

أطلق فريق الهلال الأحمر الطلابي بمدرسة النهضة للبنات مشروعاً تطوعياً تحت شعار (كلنا نعمل معاً)، يهدف المشروع إلى ترسيخ مفهوم العمل التطوعي لدى الطلاب ودعم الفئات المعوذة، بالإضافة إلى إشراك أصحاب الهمم ودمجهم في المجتمع.

واستعرض فريق الهلال الأحمر الطلابي برئاسة الطالبتين أمامة صلاح الدين حسين وريم خالد عطية بإشراف وفاء يوسف منسقة التربية الإسلامية بالمدرسة أهداف المشروع والفئات المستهدفة منه وآلية التنفيذ خلال الفترة المقبلة.

كما استضاف الفريق الدكتور فرج المحيربي مسؤول أول الهلال الطلابي وسارة الحميري رئيسة قسم المتطوعين من هيئة الهلال الأحمر، وتم تنظيم عدد من المحاضرات للتعريف بالمشروع وضرورة المشاركة فيه.

وقالت وفاء يوسف منسقة التربية الإسلامية والمشرفة على فريق الهلال الأحمر الطلابي بالمدرسة: إن المشروع يستهدف (فئة العمال) بسبب ضعف رواتبهم وكثرة التزاماتهم المالية، مشيرة إلى أنه تمت دراسة ومقابلة عدد كبير من العمال داخل وخارج المدرسة للتعرف على مشاكلهم واحتياجاتهم. وأضافت إن فريق الهلال الأحمر الطلابي قام بالإعلان عن انطلاق المشروع للراغبين في إحضار المساعدات المالية والعينية للعمال.

عن روان الجميل

شاهد أيضاً

الحميد: “#التطوع” يعمل لغايات معينة والبهرجة الإعلامية إحداهما

عبدالرحمن البطيح – حائل: العمل الخيري هو رسالة المجتمع السعودي دائما، حيث يتسابق فيه الناس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *