الرئيسية / HOME / أخبار التطوع / جمعية ذوي الإعاقة بالأحساء تستقبل وفد ارامكو في لقاء توعوي حول السلامة المرورية

جمعية ذوي الإعاقة بالأحساء تستقبل وفد ارامكو في لقاء توعوي حول السلامة المرورية

واس – إنماء : 

استقبلت جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء أمس بمقر الجمعية وفد شركة أرامكو السعودية ممثلا في إدارة الإنتاج في خريص بالمنطقة الجنوبية ، حيث جرى لقاء توعوي حول السلامة المرورية ، بحضور مدير عام الجمعية عبداللطيف الجعفري، وممثل وفد الشركة في برنامج السلامة المرورية عزام العيد وعدد من منسوبي البرنامج.
وتجول وفد شركة أرامكو في أقسام الجمعية وتعرّف خلالها على دور كل قسم والمهام المُناطة به، إلى جانب البرامج والمشروعات التي تضطلع بها لخدمة الأشخاص ذوي الإعاقة.
وأشار ممثل وفد شركة أرامكو في برنامج السلامة المرورية عزام العيد إلى أن هذا اللقاء يأتي في ظل إسهامات أرامكو السعودية المتواصلة في رفع مستوى الوعي حول الحوادث المرورية بين موظفيها ، معربا عن الشكر الجزيل لإدارة الجمعية على هذا اللقاء وعلى جهودها وأنشطتها.
وأكد مدير عام الجمعية عبداللطيف الجعفري أهمية تعزيز الشراكات المجتمعية التي ترفع من درجات وعي أفراد المجتمع ومدى ضرورة اتباعهم لأنظمة السلامة المرورية .
وتضمن اللقاء عرض فيلم قصير يضم أبرز إنجازات الجمعية خلال الأعوام السابقة ، كما قدم عضوي فريق عطاء التطوعي لذوي الإعاقة الحركية التابع للجمعية عبدالله الشمري وعبدالرحمن خبراني تجربتهما مع الحوادث المرورية التي سببت لهما إعاقة دائمة.

عن روان المرير

شاهد أيضاً

الحميد: “#التطوع” يعمل لغايات معينة والبهرجة الإعلامية إحداهما

عبدالرحمن البطيح – حائل: العمل الخيري هو رسالة المجتمع السعودي دائما، حيث يتسابق فيه الناس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *