الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / حماية الدمام تنفذ دورة بعنوان الصحة النفسية في بيئة العمل

حماية الدمام تنفذ دورة بعنوان الصحة النفسية في بيئة العمل

إنماء – الدمام:

نفذ قسم التدريب والتطوير بوحدة الحماية الاجتماعية بالدمام دورة تدريبه بعنوان (الصحة النفسية في بيئة العمل) قدمتها الاخصائية النفسية أ. هدى السعد من منسوبات وحدة الحماية الاجتماعية بالأحساء مستهدفا موظفات الوحدة ومنسوبات وزارة العمل والتنمية الاجتماعية والمقامة في قاعة التدريب بالوحدة بهدف التعرف على أنماط الشخصية على المستوى الشخصي وعلى مستوى الآخرين وذلك يومي الأربعاء والخميس الموافق ٢٦.٢٥\ ٧\ ١٤٣٩ .

تضمن اليوم الأول للدورة الفقرات التاليه : الصحة النفسية العوامل المؤثرة في الصحة النفسية الصحة النفسية في العمل مآل الصحة النفسية وجودة الحياة أهمية تحسين جودة الحياة صفات المتمتع بجودة الحياة سبيل تحسين جودة الحياة والاحتراق النفسي مؤشرات الاحتراق المهن الأكثر عرضه اللإحتراق النفسي سبل الوقاية والعلاج من الاحتراق النفسي بين الصحة والأعتلال الضغوط النفسية في بيئة العمل سبل التخلص من الضغوط فتيامينات الصحة النفسية .

فقرات اليوم الثاني:أنماط الشخصيات وعلاقتها بضغوط العمل، مفهوم الشخصية الفرق بين السمات والأنماط نسبية الأنماط واختلافها أبعاد تكوين الشخصية العوامل المؤثرة في الشخصية الهدف من معرفة أنماط الشخصية تقسيمات الشخصية أنماط الشخصيات ومجالات نجاحها كاريزما الشخصية الشخصية السوية والمعتلة أنماط الشخصيات وعلاقتها في في العمل تخلل الدورة تطبيقات عملية وحوارات بين المتدربات .

وفي ختام الدورة قدمت إدارة الوحدة كلمات الشكر للحضور وخص بالشكر الأستاذة هدى السعد ع ما قدمته من عطاء فعال وقدمت لها شهادة شكر مع باقة من الورد متمنين لها دوام التقدم والنجاح .

عن بيان الخميّس

شاهد أيضاً

لبيئة أفضل “آفاق خضراء” تفعل مشروع المساجد الصديقة للبيئة

فاطمة الدقاش – الأحساء : من منطلق الإحسان و الرفق بالبيئة أطلقت جمعية ” آفاق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *