الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / تكريم ٥٠٠ حرفية بمركز إبداع المرأة في جازان

تكريم ٥٠٠ حرفية بمركز إبداع المرأة في جازان

أميرة الأحمري – أبها: 

‏بعد ما أعلنت سمو الأميرة سرى بنت سعود بن سعد آل سعود ⁦‪نائب رئيس مجلس الأمناء بمؤسسة عبدالعزيز بن طلال وسرى بنت سعود للتنمية الإنسانية بأن المؤسسة ستنفذ مشروع مصنع متكامل لحرفيات جازان يلبي جميع الاحتياجات لهم لمركز إبداع المرأة السعودية ⁧‫.

جاء حفل تكريم ٥٠٠ حرفية بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود واطلاعه على معرض الحرفيات .

وقال مركز إبداع المرأة “عندما تُذكر الحِرَف اليدوية فإنه يتبادر إلى الذهن بعض من الأسلوب الصناعي التقليدي القديم، لكن في مركز إبداع المرأة، تُدمج تلك الحِرَف بعبق ماضٍ، ورحيق حاضرٍ، وأمل مستقبل”

‏⁧ومن جانبة نال حفل التكريم إشادة اجتماعية عبر مواقع التواصل الاجتماعي لدور المرأة في تنمية المجتمع وماتقدمة من مبادرات خلاقة وقال الناشط على منصة التويتر أيمن سالم “شجاعتهن تحدت الحياة وامتدت لدعم أبطالنا على الحد، فقدمن من صنع يديهن ٦٨٠ قطعة ما بين لحف ومخدات وفرش، أهديهن بكل حب للوطن ورجاله” .

كما ‬⁩شكر مركز إبداع المرأة جميع الرعاة الذين شاركوا  في هذه الفعالية، وأن ما قدموه غير مستغرب منهم فهم دائماً أهل للمبادرات المجتمعية، التي تسهم في تحقيق تطلعات قيادتنا الحكيمة من خلال رؤية 2030.

‏⁧

 

عن أميرة الأحمري

شاهد أيضاً

45059CF5-722B-43C2-ABDA-A6FB1A215DFA

تدشين معرض ” اليوم العالمي لمكافحة المخدرات” بالظهران

أميرة الزهراني – الظهران: دشن مدير مجمع الملك فهد الطبي العسكري، بالظهران العميد/ خالد بن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *