الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / اختتام مسابقة البحرين العالمية لتلاوة القرآن الكريم وتكريم الدكتور السميح

اختتام مسابقة البحرين العالمية لتلاوة القرآن الكريم وتكريم الدكتور السميح

واس- المنامة:

اختتمت أمس في العاصمة البحرينية المنامة مسابقة البحرين العالمية لتلاوة القرآن الكريم (القارئ العالمي) برعاية جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين.

وألقى الأمينَ العام لمسابقة القرآن الكريم الدكتور منصور بن محمد السميح الذي استضافته مسابقة القارئ العالمي بالبحرين، بوصفه ضيف شرف المسابقة، كلمة الضيوف، عبَّر فيها عن شكره وامتنانه لمملكة البحرين قيادة وحكومةً التي تبذلُّ جهوداً موفقة في سبيل خدمة القرآن الكريم وتكريم أهله، وحرصِها على تمكين القرآنِ الكريمِ في حياةِ الناسِ.

كما أعرب عن شكره لوزارةِ العدلِ والشؤونِ الإسلاميةِ والأوقافِ التي نظمت المسابقةَ العالميةَ الرائدةَ في مجالِها، وما قدَّمتْه من جهودٍ موفقةٍ في السعيِّ لتحقيقِ أهدافها الساميةِ، وحُسنِ تنظيمها، وكرمِ الضيافةِ، وحفاوةِ الاستقبال.

وفي ختام الحفل كرَّم نائب رئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية الشيخ عبد الرحمن بن محمد بن راشد آل خليفة، ضيفَ شرف المسابقة الدكتور منصور بن محمد السميح، ورئيس لجنة التحكيم الدكتور عبد الله بن محمد الجار الله.

يُذكر أن مسابقة البحرين العالمية لتلاوة القرآن الكريم (القارئ العالمي) ترحب بكل الراغبين في المنافسة من غير تقييد لعدد محدد، وذلك عبر الشبكة العنكبوتية (الإنترنت)، فيما يتولى نخبة من المحكمين تقييم المتسابقين حتى وصولهم مراحل التصفيات النهائية.

عن دانة بوبشيت

شاهد أيضاً

مركز الملك سلمان للإغاثة يدعم منظمة الصحة بمأرب

أميرة الأحمري – الرياض:  تستكمل منظمة الصحة العالمية بدعم من ⁧مركز الملك سلمان للإغاثة⁩،  تركيب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *