الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / تحت شعار “معاً لتكن عنيزة بلا أمية” ركن القراءه يستقطب الزائرات

تحت شعار “معاً لتكن عنيزة بلا أمية” ركن القراءه يستقطب الزائرات

غدير الحريّص – عنيزة :

شاركت الأستاذة منيرة العايد والأستاذة شماء الجريجير في حملة التعليم لإستقطاب الكبيرات المقامة في عنيزة مول وذلك بركن القراءة الذي لاقي إشادة واستحسان الزوار.

ويهدف الركن إلى دعوة الأميات وتشجيعهن علي الإلتحاق بمدارس تعليم الكبيرات المسائية والتأكيد عليهن بأهميه التعليم وتخللت الحملة بتقديم مسابقة فوائد القراءة كما قدمت الهدايا للزائرات فيما سجلت الحملة اكثر من 10 أُميات للتواصل معهم وترتيب إلتحاقهن بالمدارس كما شهد الركن مشاركة أكثر من 25 متعلمه و زائرة.

وأبدت الأستاذة عائشة الحميدان رئيسة قسم تعليم الكبيرات تقديرها وإمتنانها لقائدات المراكز وفرق العمل متمنية أن تحقق محافظة عنيزة الهدف الذي خططوا من أجله، موضحة بانتهاء المراحل الثلاث الأولى، وتم إستقطاب الأميين والأميات في أماكن تواجدهم وإقناعهم بالإلتحاق بالبرامج التعليمية المناسبة لهم إنطلاقاً من رؤية المشروع وهي: مواطن متحرر من الأمية، فاعل، تنموي، متعدد القدرات للقيام بالمهام المجتمعية المتعددة والعيش في عصر المعرفة، وختمت بأنها تتطلع للمزيد من الجهد والنتائج المفرحة لهذا المشروع.

وقدمت الأستاذة منيرة العايد الشكر الجزيل لرئيسة قسم تعليم الكبيرات بعنيزة الأستاذة عايشه الحميدان علي أتاحه الفرصة لي ولزميلاتي في المدرسة الخامسه لتعليم الكبيرات والمدارس الآخرى علي المشاركة بهذه الحملة المباركة سائلين الله عزوجل أن ينفع بها.

عن غدير الحريّص

شاهد أيضاً

اختتام الأنشطة الصيفية لأطفال لجنة التنمية الاجتماعية بأبها

أميرة الأحمري – أبها:  أختتمت  لجنة التنمية الاجتماعية بأبها بحي المنهل فعاليات البرنامج الصيفي للأطفال، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *