الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / جمعية إيفاء تقيم الحفل الختامي للعام الدراسي 1439

جمعية إيفاء تقيم الحفل الختامي للعام الدراسي 1439

بدر القحطاني – الدمام :

احتفلت وحدات الرعاية النهارية والتأهيل المهني ذكور بجمعية المعاقين بالمنطقة الشرقية (إيفاء) بالحفل الختامي للعام الدارسي 1439هـ صباح أمس بحضور سعادة الأستاذ سعد بن عبد الله المقبل المدير العام والشيخ سعد بن صالح العبد اللطيف أحد الداعمين للجمعية وسعادة الأستاذ عبدالعزيز العثمان مستشار الجمعية والدكتور كمال شهاب مستشار الجمعية للشئون الطبية وبحضور جمع من أولياء امور الطلاب بالوحدتين.

وقد بدأت فعاليات الحفل بالقرآن الكريم لأحد طلاب وحدة الرعاية النهارية كما ألقى الأستاذ سعد بن عبدالله المقبل المدير العام كلمة رحب فيها بالحضور وعلى رأسهم الشيخ سعد بن صالح العبد اللطيف بوصفه أحد الداعمين للجمعية وأنشطتها ورسالتها التأهيلية كما شكر المقبل أولياء الأمور على حضورهم للحفل مؤكداً على أهمية دورهم في الخروج بأبنائهم من بوتقة العزلة إلى التفاعل مع المجتمع .كما شكر طاقم العمل من المشرفين والمدربين بالجمعية على جهودهم الطيبة.

كما أوضح المقبل في كلمة دور الجمعية ورسالتها واهميتها والانجازات التي حققتها على مدى الفترات الماضية مؤكداً ان هذه الجهود ما كانت أن تتحقق إلا بتظافر الجهود جميعها من كل العاملين بالجمعية حتى حققت الجمعية بتوفيق الله عزَّ وجل طفرة طموحة في مجالات تأهيل ورعاية الافراد من ذوي الإعاقة .
وفي ختام كلمته شكر المقبل الحضور متمنياً لجميع الطلاب والطالبات بالجمعية اجازة صيفية طيبة بإذن الله تعالى.

كما قدم طلاب الرعاية النهارية فقرة مسرحية حول عيادة المريض وأهميتها في تخفيف العبء النفسي على المريض كما قدم طلاب التأهيل المهني رقصة العرضة وبعض البرامج الترفيهية والمسابقات الثقافية .

كما قدم المدير العام وسعادة الشيخ سعد بن صالح العبد اللطيف الهدايا التذكارية للأبناء المشاركين في الحفل الختامي ومن جانبه قدم المدير العام للشيخ سعد بن صالح العبد اللطيف هدية تذكارية من انتاج طلاب وحدة التأهيل المهني بالجمعية .

وقد اعرب الشيخ العبداللطيف عن امتنانه وشكره العميق لما تقوم به الجمعية من جهود واعدة في مجالات خدمات ورعاية ذوي الإعاقة شاكرا كل العاملين بالجمعية وعلى رأسهم مجلس الإدارة والمدير العام وجميع العاملين بالجمعية متمنياً للجمعية التوفيق والنجاح .

عن بدر القحطاني

شاهد أيضاً

100 شاب يشاركون في الفرق التطوعية بالقصيم

  حسن ال ناحي – القصيم : تطلق الهيئة العامة للرياضة ممثلة بوكالة الشباب برنامج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *