الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / مبادرة “اسمعني التطوعية” تختتم فعالياتها

مبادرة “اسمعني التطوعية” تختتم فعالياتها

ساره الشريهي – الرياض:

أختتمت مبادرة “اسمعني التطوعية” أنشطتها مساء امس الاحد، والتي استمرت على مدار ٤ أيام حيث كان تدشينها في يوم الخميس الماضي؛ الفعالية أقيمت في شارع التحليه بمدينة الرياض ذلك تزامن مع الأسبوع العالمي للصم وكان الحفل برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر آل سعود أمير منطقة الرياض، وبحضور صاحبة السمو الأميرة تهاني بنت عبدالعزيز آل سعود.

وشهد اليوم الأخير من المبادرة إقبال غفير من الحضور ومرتادي الشارع بهدف التعرف على مجريات وانشطة المبادرة والأستمتاع بالعروض المقدمة في المسرح، وحققت المبادرة أهدافها المرجوه المتمثله في خلق تناغم افراد المجتمع مع الصم وصنع حلقة وصل فيما بينهم، وترك بصمة واثر ايجابي لدى الفرد وكسر حاجز الجمود الذي يتشكل ساعة اللقاء بضعاف السمع وفئة الصم.

وكانت عدد البوثات المشاركة ٤٨ بوث تنوعت من جمعيات مسانده لفئة الصم والفرق التطوعية المعنية بهذه الفئة، وتميز اصحاب الاعمال الحرفية والفنية بعرض اعمالهم التي كان لها نصيب من ابهار زوار الفعالية بتنوع توجهاتها من نحت وغزل ورسم.

وفي ختام اليوم تم تكريم المشاركين لإنجاح الفعالية من قبل الأستاذ عبداللطيف عمر العُمري، وتقديم هدية شكر وعرفان لسمو الأميره تهاني لمبادرتها ولدعمها وتواجدها طوال أيام الفعالية.

وأختتمت سمو الأميره تهاني بنت عبدالعزيز آل سعود، كل من شارك ودعم وساهم في إنجاح الخط الأول من سير المبادرة وخصت بالشكر الأستاذ فهد الجزاع لما قدمه من عمل كان له الاثر البارز إثر نجاح الفعالية وتسأل المولاء النجاح والسداد لجميع المساهمين والمشاركين.

2018-04-29-photo-00000048-1  2018-04-30-photo-00000077  2018-04-30-photo-00000093 2018-04-30-photo-00000101

عن سارة الشريهي

شاهد أيضاً

تعليم الرياض” يحتفي باليوم العالمي للغة العربية

إنماء – الرياض:  احتفت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض باليوم العالمي للغة العربية الموافق 18 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *