الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / غرفة حفرالباطن تستضيف اللقاء التعريفي لجائزة السائق “المثالي”

غرفة حفرالباطن تستضيف اللقاء التعريفي لجائزة السائق “المثالي”

بدر القحطاني – حفر الباطن :

ترأس محافظ حفر الباطن الاستاذ عبدالمحسن بن محمد العطيشان اجتماع اللقاء التعريفي للجهات الحكومية والخاصة في حفر الباطن للتعريف بجائزة المنطقة الشرقية للسائق المثالي في نسختها الرابعة.

وبدء الاجتماع الذي استضافته الغرفة التجارية الصناعية بحفرالباطن صباح اليوم الموافق 2 مايو 2018 م، بكلمة للمحافظ اشاد فيها بالدور الكبير الذي تقوم به لجنة السلامة المرورية تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف امير المنطقة الشرقية وسمو نائبة صاحب السمو الملكي الامير احمد بن فهد بن سلمان نائب رئيس اللجنه , ثم شاهد الحضور فلم تعريفي عن الجائزة، وقدم رئيس قسم الاستراتيجية بلجنة السلامة المرورية عضو لجنة الجائزة عبدالعزيز الغامدي شرحا مفصلا عن دور اللجنة والمهام المناطة بها.

كما قدم نبذه مفصله عن جائزة المنطقة الشرقية للسائق المثالي، والتي تضم اربع فروع رصدت لها جوائز باكثر من نصف مليون ريال، توزع في الحفل الختامي الذي يشرفه سمو امير المنطقة الشرقية.

واشار الغامدي في الاجتماع الذي حضره أكثر من 20 جهة حكومية وأهلية الى ضرورة تفعيل روح المنافسة وحث الجميع للمشاركة بالجائزة لما تحملة الجائزة من مضامين واهداف تساعد على نشر التوعية والتثقيف بهذا المجال لتحقيق السلامة المرورية.

وأوضح الغامدي أن التسجيل في الجائزة مازال مستمرا الى اليوم العاشر من شوال القادم للراغبين بالمشاركة من خلال الموقع الالكتروني الذي تتواجد فيه كافة المعلومات وشروط الجائزة.

وبدوره قال رئيس غرفة حفرالباطن الاستاذ سعد بن مشحن الشمري ” أن الغرفة تقدم كل وسائل المساعدة والعون في دعم المساهمة بنشر الوعي والتحفيز للمشاركة بجائزة المنطقة الشرقية للسائق المثالي , التي أطلقت برعاية كريمة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية.

 

4004a407-9e50-4e62-8156-76eb3e1466fa 9b62dd33-497f-4515-9161-142972040f23

عن بدر القحطاني

شاهد أيضاً

اول شركة تحويل النفايات الى طاقة “ويتيكس 2018”

إنماء – وام: تستعرض شركة الإمارات لتحويل النفايات إلى طاقة – أول شركة متخصصة بتحويل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *