الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / قافلة الندوة العالمية تقوم بإنجازات طبية هائلة و عمل إنساني كبير

قافلة الندوة العالمية تقوم بإنجازات طبية هائلة و عمل إنساني كبير

عهود أحمد- جدة: 

أكد (إسماعيل جونجودو) مدير مؤسسة الإحسان والبر الخيرية في مالاوي أن القافلة الجراحية الأولى التي تنفذها الندوة العالمية للشباب الإسلامي في مالاوي حققت إنجازات طبية هائلة وقامت بعمل إنساني كبير حيث كان كثير من المواطنين يعانون من الأمراض المزمنة والآلام المتواصلة لأنهم لا يجدون العلاج ولا يجدون من يُجري لهم العمليات الجراحية اللازمة.

وأضاف أن هناك حالات حرجة متعددة تعامل معها أطباء القافلة بنجاح منها حالات كانت توشك على الموت لكنها الآن -بفضل الله- بعد العمليات الجراحية في حالة جيدة.

وأشاد جونجودو بأطباء القافلة وتميزهم المهني وجهودهم المتواصلة في غرف العمليات حتى يُعالجوا أكبر عدد ممكن من المرضى والمصابين حيث توجد حالات صعبة تحتاج لقوافل طبية متعددة ليتم الحد من انتشار الأمراض وشفاء من يُعانون من أمراضهم منذ فترات زمنية بعيدة.

وأشار: أننا في مالاوي فرحون جدًا بهذه القافلة الجراحية التي سيرتها الندوة العالمية إلى بلادنا لتسهم في علاج مواطنينا ونأمل منها أن تواصل جهودها الطبية لتنقذ الكثير من أهالينا الذين يعانون فهناك مناطق كثيرة تحتاج وتترقب مثل هذا العمل الإنساني العظيم ليقدم لهم الشفاء العاجل.

 

عن عهود أحمد

شاهد أيضاً

100 شاب يشاركون في الفرق التطوعية بالقصيم

  حسن ال ناحي – القصيم : تطلق الهيئة العامة للرياضة ممثلة بوكالة الشباب برنامج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *