الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / «يوم عمل في هيئة الكهرباء والماء» فعالية ترفيهية للأطفال مرضى السرطان

«يوم عمل في هيئة الكهرباء والماء» فعالية ترفيهية للأطفال مرضى السرطان

روان الجميل – الكويت :

نظمت هيئة الكهرباء والماء اليوم فعالية لأطفال مرضى السرطان تحت عنوان» يوم عمل في هيئة الكهرباء والماء» وذلك بحضور 13 طفلاً من مختلف الفئات العمرية.
وتهدف الفعالية التي أقيمت بحضور الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء الشيخ نواف بن ابراهيم آل خليفة، إلى إسعاد الأطفال وإدخال البهجة والسرور إلى قلوبهم إضافة إلى تعزيز مبدأ الشراكة المجتمعية من منطلق المسئولية الاجتماعية.
وعرّف فريق عمل هيئة الكهرباء والماء الأطفال على أساسيات عمل الهيئة، كما تم تقديم محاضرة توعوية للأطفال بأهمية ترشيد الكهرباء والماء.
وقام الأطفال محاربي مرض السرطان بجولة تعريفية في بعض أقسام إدارات هيئة الكهرباء والماء حيث تعرّفوا خلال الجولة التعريفية على كيفية توصيل الكهرباء للمنازل، إضافة إلى إطلاعهم على مواقع منازلهم ومعرفة معدل استهلاكهم للكهرباء والماء .
وشارك الأطفال في عدد من الأعمال الإدارية للهيئة، حيث قام عدد منهم بالتعرّف على كيفية إدخال البيانات الخاصة برخص البناء للكهرباء والماء، إلى جانب إطلاعهم على فيديو توضيحي عن كيفية سير العمل من تقديم طلب خدمة الكهرباء والماء في مراكز خدمات المشتركين إلى توصيل الكهرباء للمنزل.
وضمن الفعالية ، قلّد الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء الأطفال بوسام « سفير الهيئة» حيث تم تعريف الأطفال بهذا الوسام والذي يعنى بالمحافظة على ثروة الكهرباء والماء والمشاركة في نشر الوعي وثقافة الترشيد.
فيما قام الأطفال في نهاية الفعالية برسم لوحات متعلقة بهيئة الكهرباء ، وذلك من أجل عرض اللوحات في المبنى الخاص بهيئة الكهرباء والماء

عن روان الجميل

شاهد أيضاً

“مجمع المحاكم” إضافة نوعية تطويرية لمنطقة قصر الحكم

أزهار الخزاعي – الرياض ضمن البرنامج المتكامل الذي وضعته الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض للنهوض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *