الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / الاحتفاء باليوم الخليجي لصعوبات التعلم بحفر الباطن

الاحتفاء باليوم الخليجي لصعوبات التعلم بحفر الباطن

انماء – حفر الباطن : 

قام مساعد مدير تعليم محافظة حفرالباطن ماطر بن عويد الظفيري وبحضور مدير إدارة صعوبات التعلم بالوزارة صالح بن عبدالله آل معدي بقص شريط فعاليات الاحتفاء باليوم الخليجي لصعوبات التعلم تحت شعار «قادرون على الإبداع» بمدرسة الرشاد الابتدائية بحفرالباطن والتي نظمها معلمو برامج صعوبات التعلم ومشرف البرامج لافي السعيدي بالتعاون مع قائد المدرسة منصور الشمري ومنسوبي المدرسة.

وحضر عملية انطلاق فعالية الاحتفاء رئيس قسم التربية الخاصة محمد الحجاج ومشرف الادارة المدرسية مقبل علي الشمري ومشرف التربية الخاصة ابراهيم الحلف، وبعض منسوبي الادارة ومعلمي برامج صعوبات التعلم وعدد من التربويين وجمع من الإعلاميين. وأولياء الأمور.

وفي نهاية الحفل تجول الضيوف على اركان برامج صعوبات التعلم وفصول المدرسة ووزعت شهادات الشكر على المشاركين في الاحتفاء وهدايا لطلاب ذوي صعوبات التعلم والمتفوقين.

وقال مدير إدارة صعوبات التعلم بالوزارة صالح آل معدي: إنه لمن دواعي سروري أن أرى هذا الاحتفاء الطيب الذي كان ناجحا بكل المقاييس والذي شارك في نجاحه معلمو صعوبات التعلم ومشرف البرامج وقائد مدرسة الرشاد. فلهم منا كل الشكر والتقدير على مجهودهم المثمر الذي أخرج هذا الاحتفاء بهذه الصورة الجميلة.

من جهة أخرى، قال مشرف برامج صعوبات التعلم لافي السعيدي: إن هذا الاحتفاء مميز وفريد من نوعه كونه ولأول مرة يقام بشكل جماعي من قبل معلمي برامج صعوبات التعلم في مدرسة واحدة كي يبرز كل معلم ما لديه من خطط وافكار ووسائل وطرق تستخدم مع ذوي صعوبات التعلم للقضاء على المشكلة التي يعانون منها.. ووزعت الفولدرات والمنشورات التعريفية والتوعوية التي توضح هذه الفعالية وماهية «صعوبات التعلم».

 

عن عائشة الزهراني

شاهد أيضاً

أدبي أبها يدرب على القراءة النوعية

إنماء – أبها: نظم نادي أبها الأدبي دورة تدريبية بعنوان “القراءة النوعية” لزوار معرض جامعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *