الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / فعاليات حول “التعليم والمياه” لنادي “اليونسكو” في مدارس الجامعة

فعاليات حول “التعليم والمياه” لنادي “اليونسكو” في مدارس الجامعة

روان الجميل – الأردن :

اقيمت فعاليات نادي اليونسكو (التابع لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة) في مدارس الجامعة الثانوية الأولى يوم الأربعاء 2-5-2018 حيث تضمنت ندوة تعريفية بالنادي وأهدافه وكذلك مناقشة الخطة السنوية للنادي وموضوعها التعليم والمياه وتحليتها عبر الطاقة المتجددة وتقديم مجموعة من الافكار التي ستنفذ خلال عام 2018 /2019.

وقد حضر حفل الافتتاح رئيس اللجنة الوطنية للمدارس المنتسبة لليونسكو السيد سلطان خليف وعضو التربية السيدة رانيا خريسات والسيدة رنا زهير مديرة المدارس والسيدة سعاد غزال مديرة العلاقات العامة في المدارس والمنسقة المسؤولة عن النادي والاستاذ براء شتات وعدد من الطلاب والطالبات المنتسبين للنادي.

وأكد السيد سلطان في كلمة الافتتاح على الدور الهام الذي تعمل عليه المنظمة في خدمة المجتمعات في العالم والخطة الهادفة الى تعزيز شخصية الطلبة وتنمية مهاراتهم الى جانب إكسابهم المعرفة الاكاديمية في التعليم.

واشار الى اهمية التنمية المستدامة ومشروع المياه الذي يضم (الاردن، مصر، العراق، فلسطين) واكد على أهمية التوأمة بين مدارسنا والمدارس الاجنبية المنتسبة للنادي وتبادل الانشطة المختلفة.
ومما هو جدير بالذكر ان مدارس الجامعة الثانوية الاولى هي المدارس الخاصة الوحيدة المنتسبة لنادي اليونسكو التابع لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة.

عن روان الجميل

شاهد أيضاً

أدبي أبها يدرب على القراءة النوعية

إنماء – أبها: نظم نادي أبها الأدبي دورة تدريبية بعنوان “القراءة النوعية” لزوار معرض جامعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *