الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / اضاءة المدرج الروماني بشعار مبادرة “صناع الأمل”

اضاءة المدرج الروماني بشعار مبادرة “صناع الأمل”

روان الجميل – الاردن :

رعت وزيرة السياحة والآثار لينا عناب حفل اضاءة شعار مبادرة ‘صناع الأمل في موقع المدرج الروماني بالعاصمة عمان. 

وقالت عناب خلال تصريحات صحفية ان اختيار المدرج الروماني لإضاءته بشعار حملة صناع الأمل جاء ايماناً من اهميته التاريخية باعتباره احد اهم المعالم السياحية الأردنية.

ولفتت عناب الى ان مبادرة صناع الأمل تحمل قيم اجتماعية مشتركة نسعى جميعا الى التحلي بها وننادي بتطبيقها مثل التفاؤل والتسامح وفعل الخير وصنع الفرق في حياة الآخرين وتشجيع العمل التطوعي ، الأمر الذي يستدعي دعم جهود هذه المبادرة وإحداث انجازات نوعية وتذليل كافة الصعوبات امام اتاحة الفرصة لجميع فئات المجتمع للمشاركة فيها باعتبارها اكبر مبادرة عربية وعالمية . 

وأشارت الى انه من المهم ان يكون لدينا تفاعل ايجابي مع مثل هذه المبادرات التي تحمل في طياتها رسالة انسانية سامية داعية الى صناعة الأمل في حياتنا . 

من جانبه ثمن سفير دولة الإمارات العربية المتحدة مطر سيف الشامسي عمق العلاقات الأخوية التي تربط البلدين الشقيقين والتي ترسخها علاقات متجذرة بين ابناء الشعبين الشقيقين وعدد كبيرر من المشاريع ذات التعاون المشترك.

وقال الشامسي ان مبادرة صناع الأمل هي استمرارا لهذه العلاقات المتميزة بين البلدين وتأتي ضمن مسيرة المبادرات الإنسانية التي تقمها دولة الإمارات ضمن علاقاتها الأخوية مع مختلف الدول بهدف تمكين المجتمعات ورعاية صناع الأمل .

وأشار الشامسي الى ان صناعة الأمل تأتي من خلال تشجيع كافة المبادرات التي يمكن ان تسهم في تغيير حياة الإنسان نحو التفاؤل والإيجابية والسعادة وهي مبادرات غير ربحية ، مؤكدا على دعم دولة الإمارات وسمو الشيخ محمد بن راشد لهذه المبادرات من خلال كافة اشكال الدعم لإحداث التغيير الإيجابي.

وعبر الشامسي عن عميق سعادته لاختيار العاصمة الاردنية عمان لإضاءة شعار المبادرة في احد اهم المعالم السياحية فيها لتنضم لباقي الدول المشاركة في هذه المبادرة العالمية .

وفي ختام الحفل الذي حضره نخبة من رجالات الدولة الأردنية وممثلي وسائل الإعلام المحلية والعربية ، تم اضاءة المدرج الروماني بلوحة بصرية بطول خمسة واربعون متراً وبعرض عشرين متراً حملت شعار المبادرة وزينتها صورة سمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم حاكم دبي وسط اجواء احتفالية نالت اعجاب الحضور.

يشار الى ان مبادرة صناع الأمل هي احدى مبادرات سمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم حاكم دبي والتي انطلقت من خلال اضاءة شعارها في عدد من المحافل والمعالم الدولية .

عن روان الجميل

شاهد أيضاً

“نسائي كفيف” يزف الليلة 13 فتاة

أبرار السبر – الرياض : يعتبر الزواج من سنن الحياة الكونية به تكمل المرأة نصف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *