الرئيسية / HOME / أخبار التطوع / نادي مليحة الرياضي يكرم فريقه التطوعي الفائز بجائزة الشارقة للعمل التطوعي

نادي مليحة الرياضي يكرم فريقه التطوعي الفائز بجائزة الشارقة للعمل التطوعي

روان الجميل – الشارقة:

بحضور أعيان منطقة مليحه احتفل نادي مليحه الرياضي مساء أمس وفي مقره بفريقه التطوعي الفائز بجائزة الشارقة للعمل التطوعي في الدورة الحالية .

ويعد الفريق التطوعي لنادي مليحه من حيث تشكيله وعضويته من قبل اللاعبين والشباب والنشء هو الأول من نوعه في أن يبادر نادي رياضي بتشكيل فريق تطوعي لخدمة المجتمع على المستوى الاماراتي والخليجي والشرق أوسطي .

وأقام نادي مليحه احتفالية كبيرة وأمسية مميزة حضرها سلطان علي سيف الخاصوني رئيس المجلس البلدي لمنطقة مليحه ومحمد علي سيف الخاصوني عضو المجلس الوطني الاتحادي ومصبح سيف عوض مدير بلدية مليحه والعميد علي سيف النداس مدير إدارة الشرطة المجتمعية وبطي سرور الكتبي عضو المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة ومصبح سعيد بالعجيد الكتبي رئيس مجلس إدارة نادي مليحه ومحمد سلطان الخاصوني عضو مجلس إدارة نادي مليحه رئيس اللجنة الثقافية والمجتمعية المشرف العام على الفريق التطوعي والشاعر علي خليفه الشوين وعبدالله محمد سعيد سيف الكتبي عضو المجلس البلدي لمنطقة مليحه سابقا كما حضر الحفل أعضاء مجلس إدارة نادي مليحه ولفيف كبير من المدعوين وأعضاء الفريق التطوعي وكوادر النادي .

وبعد تلاوة أيات عطرة من الذكر الحكيم ألقى ومحمد سلطان الخاصوني عضو مجلس إدارة نادي مليحه رئيس اللجنة الثقافية والمجتمعية المشرف العام على الفريق التطوعي كلمة هنأ فيها إمارة الشارقة باعتمادها مدينة صديقة للأطفال واليافعين لتكون أول مدينة على مستوى العالم تحصل على هذا اللقب وأشار في كلمته إلى أن للعمل التطوعي دورا هاما في تعزيز قيم التكافل والتعاضد والتأزر وكذلك أثره الإيجابي في حياة الاسر والفرد والمجتمع.

 وأكد الخاصوني أنه فوز فريق نادي مليه التطوعي بجائزة الشارقة للعمل التطوعي كأفضل ثاني فريق مبادر بأعمال تطوعية على مستوى الدولة يأتي ترسيخا لرؤية مجلس إدارة نادي مليحه برئاسة مصبح سعيد بالعجيد الكتبي وأعضاء مجلس الإدارة بأهمية التطوع ونشر ثقافته في المجتمع .

بعدها تابع الحضور مادة مرئية مصورة عن كافة أعمال الفريق التطوعي لنادي مليحه منذ تأسيسه على مدى عام وما قابه من أعمال جليلة القدر في خدمة المجتمع استحق عليها الفوز .

بعدها قام مصبح بالعجيد الكتبي يرافقه سلطان علي سيف الخاصوني ومحمد علي سيف الخاصوني والعميد علي سيف النداس بتكريم عبدالله محمد سعيد الكتبي لجهوده التطوعية وبعدها تم تكريم قائد الفريق التطوعي وكافة أعضاء الفريق والاشادة بجهودهم .

وأكد مصبح سعيد بالعجيد الكتبي رئيس مجلس إدارة نادي مليحه الرياضي أن النادي حريص على دعم كافة الجهود التطوعية وتهيئة الفريق لاستكمال مشوارهم في خدمة الوطن في كافة الفعاليات والمناسبات مشيرا إلى أن نادي مليحه يفخر أن يكون النادي الأول الذي يتبنى فكرة التطوع كنهج أصيل وممارسة فعلية ضمن أعماله الرياضية والثقافية .

عن روان الجميل

شاهد أيضاً

مبدعات سعوديات يعرضن 7مشاريع مجتمعية في واشنطن

انماء – واس : اختتمت “منظمة هالسيون الحاضنة” الأمريكية اليوم الجمعة برنامجا تطويريا لمجموعة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *