الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / «مجلس العاصمة» ينظم فعالية تشجير وتجميل حديقة السيف

«مجلس العاصمة» ينظم فعالية تشجير وتجميل حديقة السيف

روان الجميل – البحرين :

نظم مجلس أمانة العاصمة وأمانة العاصمة بالتعاون مع فندق ويستن البحرين سيتي سنتر فعالية تشجير وتجميل حديقة السيف، وذلك بحضور رئيس مجلس أمانة العاصمة المهندس محمد علي الخزاعي ونائب الرئيس المهندس مازن العمران ورئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام د. مها آل شهاب وعضو المجلس المهندس صالح طرادة. 

وثمن رئيس المجلس المهندس محمد علي الخزاعي مبادرة فندق ويستن البحرين سيتي سنتر، مؤكداً أن هذه المبادرة دليل على وعي إدارة الفندق بالعمل البيئي المشترك ودعا إلى تعميم ذلك على مختلف الفنادق والمؤسسات المعروفة في مملكة البحرين.

وقال الخزاعي:” إن حماية البيئة من التلوث والحفاظ على الممتلكات العامة وتجميلها واجب وطني، ولقد وضع المجلس نصب عينيه التعاون مع كافة المؤسسات الخاصة والرسمية في جميع المناطق بالعاصمة، وهذا ما نتج عن حملة عاصمتي أجمل التي وضعتها لجنة العلاقات العامة والإعلام بالمجلس في استراتيجيتها وتمخض عنها فعاليات بيئية نوعية”.

من جهته أشاد نائب رئيس المجلس المهندس مازن العمران بروح العمل التطوعي التي يتمتع بها موظفو فندق ويستن البحرين، لافتاً إلى التوعوية البيئية مسئولية لا تقع على عاتق المجلس فقط، بل إن الجميع شركاء في الحفاظ على البيئة من التلوث.

من جانبها أوضحت رئيس لجنة الإعلام والعلاقات العامة د. مها آل شهاب بأن الحملة ستشمل عدة مراحل بدأت اليوم بتجشير وتجميل الحديقة بمشاركة موظفي وموظفات فندق ويستن البحرين سيتي سنتر، وبينت بأن لجنة العلاقات العامة والإعلام بالمجلس اتفقت مع إدارة الفندق على تجميل هذه الحديقة، واستبدال الأرضية الترابية إلى أرضية مطاطية كما هو معمول به في الحدائق، وهذه دعوة للفنادق وشركات القطاع الخاص لخدمة المجتمع والمساهمة في مثل هذه الفعاليات الهادفة.

عن روان الجميل

شاهد أيضاً

ملتقى “جئتك ملبيا” بمركز الملك سلمان الإجتماعي

إنماء – الرياض: انطلاقاً من رؤية المملكة 2030 والتي تهدف لتحقيق المسؤولية الإجتماعية يستضيف مركز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *