الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / شرطة أبوظبي تشارك في فعالية “إمارات زايد تجمعنا”

شرطة أبوظبي تشارك في فعالية “إمارات زايد تجمعنا”

روان الجميل – أبو ظبي :

شاركت شرطة أبوظبي في فعالية “إمارات زايد تجمعنا” والتي أقيمت في القرى العمالية بجزيرة ياس في أبوظبي برعاية وحضور معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح.

وقام فريق كلنا شرطة بتوزيع كتيبات تثقيفية للجمهور لتوعيتهم بمخاطر النصب الهاتفي ضمن حملة شرطة أبوظبي “خلك حذر”.. كما أسهم فريق العمل المشترك من ضباط قسم المناطق الخارجية التابع للشرطة المجتمعية بدور رائد في تنظيم الفعالية التي تضمنت تقديم الهدايا للعمال وعروض للكلاب البوليسية قدمتها إدارة التفتيش الأمني الـ” كي 9 “.

وأكد العقيد الدكتور حمود سعيد العفاري مدير إدارة الشرطة المجتمعية بقطاع أمن المجتمع حرص شرطة أبوظبي على تعزيز ونشر الثقافة الأمنية وتفعيل الشعور بالمسؤولية ومد جسور التواصل بين المجتمع والشرطة.

وقال أن يوم العمال هو حق كفله دستور وقوانين الدولة دولة العدل والإنسانية على نهج قائد أرسى قواعد الحب والسلام والتعايش السلمي وطن يحرص على تكريم المخلصين في أداء واجباتهم من العمال والفئات المجتمعية المختلفة وتقدير خدماتهم المتميزة.. لافتا إلى أن فعالية “إمارات زايد تجمعنا ” تأتي تجسيدا لما حققته مسيرة النهضة والتطوير من إنجازات شاملة ومستمرة.

عن روان الجميل

شاهد أيضاً

تكريم ٢٠ من حفظة كتاب الله بقرى بلاد ثمالة

إنماء – الطائف : أقامت جمعية البر الخيرية بقرى بلاد ثمالة، اليوم بعد صلاة الجمعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *