الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / زيارة وحدة الخدمات المساندة للأشخاص ذوي الإعاقة لفروع الوزارة

زيارة وحدة الخدمات المساندة للأشخاص ذوي الإعاقة لفروع الوزارة

إنماء – الأحساء :

تواصلت وحدة الخدمات المساندة للأشخاص ذوي الاعاقة للإناث بالأحساء، التابعة لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية زياراتها التعاونية مع فروع الوزارة، والتي ينظمها قسم العلاقات العامة والإعلام بإشراف مديرة الوحدة أ/ خزنة عبدالرحمن الرويس.

حيث  كانت محطتها يوم الثلاثاء الموافق ٢٢ / ٨ /١٤٣٩هـ  في وحدة الحماية الاجتماعية بالأحساء، والتي قام بها كلا من منسقة العلاقات العامة والإعلام  أ/ريما القحطاني، والباحثة الاجتماعية/أمل الحرز، كان في استقبالهم رئيسة القسم النسائي بوحدة الحماية الاجتماعية /أمل المسلم ومنسقة العلاقات العامة  بوحدة الحماية / نورة القحطاني .                                                

هذا وقد تضمنت هذة الزيارة تسليط الضوء على عدة محاور  تعريفية تعاونية وتبادل خبرات في المجالات المشتركة، وقد تميز هذا اللقاء بالإثراءات المتنوعة والقيمة بكل مايخص مجال العلاقات العامة  والإعلام، وكذلك مد جسور التعاون المشترك والمستمر بين الفرعين بكل مايخدم المستفيدات ومصلحة العمل بإذن الله.

وفي ختام الزيارة شكرت منسوبات وحدة الخدمات المساندة مستضيفاتها من وحدة الحماية الاجتماعية على طيب ماوجدوه من حفاوة وترحيب وتعاون وعطاء مما يحقق أهداف الزيارة المنشودة .

b698f687-1709-4707-b628-ef29d7046470

عن فاطمة العبدالله

شاهد أيضاً

“تراحم” تبذل جهودها لتخفيف العبء عن اسر السجناء

يوسف العاتي _  الرياض: مازالت جهود لجنة رعاية السجناء بمنطقة الرياض “تراحم”، تُبذِل جهودها الكبيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *