الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / جمعية تحفيظ الجبيل و”الدانوب” يطلقان برنامج “دع الباقي لهم”

جمعية تحفيظ الجبيل و”الدانوب” يطلقان برنامج “دع الباقي لهم”

رواف القحطاني – الجبيل:

وقعت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الجبيل اتفاقية شراكة مع شركة “الدانوب” للمواد الغذائية والكماليات(المنطقة الشرقية) لدعم برنامج “دع الباقي لهم” أمس الثلاثاء.

ووقع الاتفاقية بين الجمعية وشركة “الدانوب” كلاً من مدير الجمعية فضيلة الشيخ خالد بن عبدالرحمن الجبر والمدير التنفيذي لشركة الدانوب الأستاذ / أحمد بن عبد الرزاق بن داود.

واعرب الجبر عن وافر الشكر وجميل الدعاء لشركة الدانوب على هذه الخطوة المباركة في دعم برامج الجمعية وأنشطتها ومشاريعها الوقفية.

ووصف الشراكة بأنها انموذجاً لما تقوم به الشركة في مجال المسؤلية المجتمعية، وأن الدانوب تعد شريكاً في تعليم كتاب الله لكافة افراد المجتمع بالمحافظة.

من جانبه قال بن داود: فخورون بالشراكة مع جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالجبيل، ونسعى دائماً أن يكون لنا دور مميز في هذه المبادرات مع مؤسسات خدمة المجتمع الغير ربحية, انطلاقاً من دورنا بالمسؤلية الاجتماعية في دعم الجمعية وأنشطتها التعليمية ومدارسها النسائية، إضافة الى دعم أوقاف الجمعية بالجبيل ضمن برنامج دع الباقي لهم.

ودعا عملاء ومساهمي شركة الدانوب وأهل الخير للمساهمة في دعم برنامج(دع الباقي لهم) عبر فروعها(11) فرعاً ولو بهللة، للمساهمة في هذا المشاريع القرآنية والبرامج التي تخدم المجتمع.

 

عن بدر القحطاني

شاهد أيضاً

الأنصاري: مشاريع تنموية تحول الأسر من العوز إلى العطاء

انماء – الكويت : أكد المدير العام بجمعية النجاة الخيرية الدكتور محمد اسماعيل الانصاري ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *