الرئيسية / HOME / أخبار التطوع / ختام مبادرة “سلة تاج الرمضانية” بالتعاون مع جمعية مودة

ختام مبادرة “سلة تاج الرمضانية” بالتعاون مع جمعية مودة

أشجان عسيري – الرياض:

اختتم نادي تاج التطوعي بالتعاون مع جمعية مودة الخيرية اليوم الخميس مبادرته “سلة تاج الرمضانية” والتي دامت على مدار أسبوعين كاملين، والتي كانت تهدف إلى توفير المؤونة الرمضانية التي تحتاجها كل أسرة سعودية ، حيث أن الفئة المستهدفة لهذه المبادرة 150 أسرة من الأسر المتعففة المستفيدة من جمعية مودة الخيرية .

كما أن نادي تاج وضح في إعلانه بداية المبادرة بأن استقبال المساهمات سيكون في أربع  مقرات مختلفة في ارجاء منطقة الرياض وهي( مقهى خيرُزان، مقهى كنكة، مقهى بدر) والمقر الرئيسي لجمعية مودة بحي المرسلات. كما أن هذه المساهمات كانت مقسمة إلى : مواد أساسية كالأرز والسكر والزيت والتمر، ومواد ثانوية كالمعلبات والشاي والملح ..الخ.

وأفصحت قائدة المبادرة الأستاذة/ سارة العثمان بأن نادي تاج يقيم هذه المبادرة للمرة السادسة على التوالي، وانتقلت بحديثها معبرة به عن مدى امتنانها بقيادة مثل هذه المبادرات المميزة والتي لها وقع خاص على الشخص نفسه، ثم أعربت العثمان قائلة “سعادة لا توصف  عندما تكون سبب بعد الله سبحانه وتعالى بتفريج كربة مسلم ومساعدة الاخرين ولو بالقليل كما أن السعادة تزداد  عند العمل مع فريق عمل متكامل ومتعاون من إدارة داعمة ومتطوعات محبات للخير والعطاء.

ويكتمل العطاء بوجود داعمين دائماً لمثل هذه المبادرات من أفراد ومؤسسات تساهم في بذل الخير لوجهه الكريم”.

عن أشجان عسيري

شاهد أيضاً

فريق فرسان التطوعي يُنظم سباق الخيل في رفحاء

انماء – رفحاء :  أقيم مساء  الجمعة سباق الخيل العربية من تنظيم فريق فرسان رفحاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *