الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / إنطلاق أعمال «الإسعاف التطوعي» السبت

إنطلاق أعمال «الإسعاف التطوعي» السبت

روان الجميل – البحرين :

أعلن فريق كن مستعداً التطوعي، عن إقامة مؤتمر الإسعاف التطوعي الأول «ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعاً»، برعاية كريمة من سمو الشيخة نيلة بنت حمد آل خليفة، رئيسة مجلس إدارة المؤسسة الملكية للإنقاذ والسلامة المائية،وذلك في منتجع وسبا أليت السبت 12 مايو 2018.
وترعا المؤتمر السيدة ميان محمود جعفر، سيدة أعمال ومصممة مجوهرات بحرينية . عضو في مجلس إدارة مجوهرات آسيا ، والتي ‎صنفت من قبل مجلة ( الساعات والمجوهرات العربية ) بالعام 2014 كواحدة من ضمن 20 امرأة الأكثر تأثيرا في صناعة الساعات والمجوهرات .
وقال فهد محمد ياقوت رئيس مركز شباب الرفاع الشرقي، رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر، أن المؤتمر يشمل عدة جوانب، للإسعاف الأولي، طبي، قانوني و ديني، وسيتحدث به نخبة من المختصين، فسيشارك الدكتور نبيل حميد استشاري جراحة المخ والأعصاب في الجانب الطبي، والأستاذ محمد الأبيوكي في الجانب القانوني، والشيخ سلمان المشعل في الجانب الديني، كما سيدير المؤتمر الدكتورة سمر الأبيوكي، أستاذة الإعلام في جامعة البحرين.
ويرافق المؤتمر ورش عمل لفنون إسعاف إصابات فنون القتال المختلط، يقدمها الدكتور الجلندي المسكري، أخصائي جراحة العظام والكسور، وورشة أخرى للاستعداد النفسي للمسعف، يقدمها الدكتورة أمل الجودر.
ودعا ياقوت عموم الجمهور البحريني للمسارعة بالتسجيل في المؤتمر، والذي خصص له مبلغ رمزي قيمته 20 دينار بحريني فقط، وذلك بالإضافة إلى الميزات العديدة التي سيحصل عليها المشارك من تدريب عملي على الإسعافات الأولية، والحصول على شهادة المشاركة.

عن روان الجميل

شاهد أيضاً

جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة تحتفي بإطلاق مبادرة “تمكين”

إنماء – الأحساء: بحضور سعادة رئيس مجلس إدارة جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء وعضو مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *