الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / «مرور دبي» تنظم فعاليات رياضية للعمال

«مرور دبي» تنظم فعاليات رياضية للعمال

روان الجميل – دبي :

نظّمت الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي مجموعة من الفعاليات والأنشطة لفئة العمال بمناسبة اليوم العالمي للعمال، بالتعاون مع اللجنة الدائمة لشؤون العمال، وشركة إكسبرس للصرافة.

وتضمنت الفعاليات حفلاً ترفيهياً، وبطولات رياضية لمجموعة من العمال وفئات المهن المساندة، لأكثر من (1100) شركة، في مدينة دبي الصناعية.

وأكّد العقيد أحمد خليفة العيالي، مدير الإدارة العامة للمرور بالوكالة، أن الفعالية تتزامن مع احتفالات الدولة ومؤسساتها المختلفة بيوم العمال العالمي، والاهتمام المتزايد بحقوق الإنسان عموماً، وبقضايا حقوق العمال خصوصاً، مشيراً إلى أنهم أسهموا في تقديم خدمات متميزة للدولة.

ومن جهته قال العقيد حمود سعيد العامري، مدير إدارة الحملات والتوعية المرورية: إن الإدارة قامت بتنظيم سلسلة من المحاضرات المرورية التوعوية للعمال، التي تهدف إلى الحد من المخالفات الخطرة، ونشر الثقافة والوعي المروري حفاظاً على سلامتهم وسلامة الآخرين، مؤكداً ضرورة توعية وتثقيف جميع مستخدمي الطريق بأهمية الالتزام بقواعد السير والمرور، ورفع مستوى الالتزام المروري لديهم.

وأوضح أن محاضرات التوعية تأتي ضمن سلسلة من البرامج والأنشطة التي تنظّمها الإدارة العامة للمرور، وتهدف إلى رفع الثقافة المرورية لدى كل شرائح المجتمع، وتأكيد أهمية اتخاذ جميع الإجراءات الوقائية.

وأشار إلى أن عدد المستفيدين من المحاضرات بلغ (15) ألف عامل من عدد من الشركات، وتمّ توزيع (400) سترة فسفورية، و(200) غطاء للرأس (كاب)، إضافة إلى توزيع (150) بروشور توعية.

عن روان الجميل

شاهد أيضاً

“المدرسة الافتراضية” ثورة في التعليم التقليدي

أميرة الأحمري – أبها :  تعد فكرة المدرسة الافتراضية كأحد النماذج الثورية في مجال التعليم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *