الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / جمعية ترميم الخيرية تبرم اتفاقيات جديدة بالأحساء

جمعية ترميم الخيرية تبرم اتفاقيات جديدة بالأحساء

إنماء – واس:

أبرمت جمعية ترميم الخيرية بالمنطقة الشرقية أمس، ثلاث اتفاقيات تعاون مع جمعية الجفر الخيرية للخدمات الاجتماعية وجمعية الجشة الخيرية بالأحساء وجمعية الطرف الخيرية للخدمات الاجتماعية.

وأوضح نائب رئيس مجلس الإدارة بـ ” ترميم ” محمد بن ناصر الفهيد أن هذه الاتفاقيات تأتي ضمن خطة الجمعية لعام 2018 الهادفة للوصول للأسر المحتاجة لهذه الخدمة، بواسطة الجمعيات الخيرية في محافظات ومدن وقرى المنطقة الشرقية، من منطلق التكامل التخصصي، ما يساعد في تقديم الخدمة للمستحقين من خلال مجموعة من المعايير ووفق آلية سهلة وسلسة.

من جانبه أكد رئيس جمعية الجفر سعد الجبر أن هذه الشراكة تحل معاناة عدد من المستفيدين لديهم وتكفل لهم الحياة الكريمة في بيئة مريحة وآمنة، معرباً عن شكره لجمعية ترميم التي تسهم في الارتقاء بالعمل الاجتماعي الخيري، وإشاعة مبدأ التكافل والتكامل المجتمعي.
بدوره أشاد عضو ممثل جمعية الطرف عصام الراشد بالدور الذي تقوم جمعية ترميم، الحريصة على مساندة الجمعيات الخيرية، لخدمة مستفيديها عبر تقديم خدمة الترميم للمستحقين وفق آلية واضحة.
وعن مستوى الخدمة قال ممثل جمعية الجشة رئيس مجلس الإدارة أحمد المشرف أن مشروعات جمعية ترميم في هذا المجال، تجعلنا مطمئنين لجودة الخدمات المقدمة للأسر المستفيدة بعون الله.

عن فاطمة سالم الدقاش

شاهد أيضاً

بر الشرقية وأرامكو يطلقون “نزرعها لننعم بها”

إنماء – الظهران : شاركت جمعية البر بالمنطقة الشرقية في معرض خدمة المجتمع السنوي الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *