الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / “دبي للمرأة” تستضيف وزيرة تنمية المجتمع الإماراتية في مبادرة “قدوة”

“دبي للمرأة” تستضيف وزيرة تنمية المجتمع الإماراتية في مبادرة “قدوة”

إنماء – دبي :

واصلت مؤسسة دبي للمرأة للعام الثاني على التوالي فعاليات مبادرة “قدوة”٬ بتنظيم جلسة الإثراء المعرفي الثالثة عشرة٬ التي استضافت فيها حصة بنت عيسى بوحميد وزيرة تنمية المجتمع الإماراتية٬ مواكبةً لـ”عام زايد”، واحتفاء بالذكرى المئوية لميلاد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

وتم تنظيم الجلسة الجديدة لمبادرة “قدوة” التي أطلقتها في أغسطس الماضي، حرم الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة٬ الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم رئيسة مؤسسة دبي للمرأة٬ بهدف ترسيخ ثقافة العطاء لدى المرأة الإماراتية بصفة خاصة وفي المجتمع بصفة عامة، في كلية العين للطالبات، وأدارها الإعلامي حامد بن كرم بمؤسسة دبي للإعلام.

وأشادت حصة بنت عيسى بوحميد في بداية الجلسة بالدعم الذي تقدمه الإمارات للمرأة الإماراتية، وبالثقة التي يوليها لها الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات٬ والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي٬ والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

كما عبرت عن شكرها للشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية “أم الإمارات”٬ لما تقدمه من دعم ورعاية للمرأة الإماراتية في جميع المجالات.

وأعربت حصة بوحميد عن شكرها للشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم٬ لإطلاق هذه المبادرة ووصفتها بأنها منصة فريدة تتيح للمرأة الإماراتية المجال للتعرف عن قرب على التجارب والخبرات المتميزة والاستفادة منها، معربةً عن سعادتها بمشاركتها في هذه المبادرة المتميزة والتقائها بطالبات كلية العين للطالبات، مشيدةً بجهود مؤسسة دبي للمرأة في توفير برامج متقدمة للارتقاء بالمرأة الإماراتية.

وقالت “من خلال هذه المنصة أدعو كافة الفتيات والطالبات والموظفات لاستثمار الفرص العديدة المتاحة أمامهن للنجاح والتميز ورفع اسم الإمارات عالياً”، مؤكدةً أن الدولة تولي المرأة الإماراتية اهتماماً كبيراً ونحن فخورون بأننا أبناء هذا الوطن.

وتطرقت الجلسة إلى دور الأسرة في تنشئة وحياة الإنسان، فأكدت أنه دور أساسي، وأن الأسر المتلاحمة المتماسكة التي تتسم بالتراحم والتواصل ودعم الأبناء تفرز أبناءً ناجحين متميزين، مشددةً على أهمية تزويد هؤلاء الأبناء بالعلم والأخلاق الحميدة، فبهما نجد إنساناً منتجاً مفيداً نفسه ومجتمعه.

 

عن روان الجميل

شاهد أيضاً

إنماء ترعى إنطلاق “الحملة الوردية” بنادي الكيمياء

أبرار السبر – الرياض: بالتزامن مع التوعية العالمية بسرطان الثدي، أقام ‏نادي “الكيمياء حياتي” التابع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *