الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / مبادرة لدعم أشخاص يعانون مشاكل السمع

مبادرة لدعم أشخاص يعانون مشاكل السمع

إنماء – عمان :

رعت عمیدة كلیة العلوم الإداریة والمالیة الدكتورة سھیر الجاغوب مندوبة عن المستشار الأعلى لجامعة البترا الدكتور عدنان بدران فعالیات إطلاق المبادرة المجتمعیة «سامعك» والخاصة بدعم الأشخاص الذین یعانون من مشاكل في السمع. وأقیمت المبادرة على المسرح الرئیسي للجامعة .

ونظم قسم التسویق في الجامعة المبادرة بدعم من رئیس الجامعة الدكتور مروان المولا بھدف توعیة الطلبة بالمشاكل السمعیة التي یعاني منھا بعض زملائھم على الصعید الأكادیمي أو العائلي أو المجتمعي، وبھدف استیعاب المشاكل النفسیة أو الاجتماعیة التي قد تنجم عن عدم استخدامھم السماعات الطبیة وتحول دون اندماجھم بالمجتمع والعملیة التعلمیة الجامعیة بشكل فاعل وسلیم. واستضافت المبادرة قصصاً لتجربة ھاشم القلعجي وطالب التسویق خالد الجعبري صاحبي فكرة المبادرة، وقدم كل من القلعجي والجعبري تجربتھما وقصة نجاحھما في التغلب على صعوبات السمع في مختلف جوانب حیاتھما الاجتماعیة والعلمیة والعملیة، بالإضافة إلى مشاركة إعلامیة من قبل محمد المغربي ومحاضرة طبیة توعویة قدمتھا كل من أخصائیة مشاكل السمع الدكتورة رانیة أبو الرب .وأخصائیة زراعة قوقعة الدكتورة دیالا عیاد.

وأشرف على تنظیم المبادرة الدكتورة ریم أبو لغد ورئیسة قسم التسویق بالجامعة الدكتورة تماضر شطناوي بمشاركة عدد من طلاب .مساق العلاقات العامة في الجامعة

عن روان الجميل

شاهد أيضاً

صناعة الثقافه في اليوم العالمي للجودة 2018

انماء – الرياض : تتشرف الجمعية السعودية للجودة فرع الرياض والهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *